كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مرتضى يوضح 5 أمور خاصة بجهاز الزمالك الجديد

01:03 ص الأحد 02 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك خمسة أمور تخص الجهاز الفني الجديد للزمالك بقيادة البرتغالي أوجستو إيناسيو.

وكان رئيس الزمالك أطاح بجهاز محمد حلمي بالكامل بعد الخسارة من سموحة بهدفين دون رد مساء السبت بالدوري الممتاز.

وقال مرتضى، في تصريحات لقناة "المحور" بالساعات الأولى من صباح الأحد: "إيناسيو سيغادر البرتغال في تمام الساعة الخامسة مساء الاثنين، على أن يصل إلى القاهرة في الساعة التاسعة لتوقيع العقود".

وأضاف: "خاطبت محمد صلاح وأكد لي أنه سيصل النادي غدًا في تمام الساعة الواحدة ظهرًا لقيادة تدريبات الفريق بشكل مؤقت، بعدما حصل على موافقة ناديه حرس الحدود المنافس بالدرجة الثانية".

وتابع: "كما سيعود عبدالحليم علي (المدرب العام السابق للزمالك في 2016) للنادي في تمام الساعة الواحدة ظهرًا مع محمد صلاح لتولي منصب مدير الكرة بدلا من إسماعيل يوسف الذي تمت إقالته".

وعن منصب مدرب حراس المرمى بعد إقالة أيمن طاهر من منصبه، أشار مرتضى إلى أنه سيتم حسم المدرب الجديد للحارس غدًا السبت في جلسة لمجلس الإدارة، لتدهور مستوى أحمد الشناوي ومحمود جنش.

وأتم مرتضى منصور تصريحاته عن جهاز الزمالك قائلا: "كل من إسماعيل يوسف والمدربين المساعدين خالد جلال ومحمد صبري مستمرين في الزمالك، ولكن في مناصب بقطاع الناشئين للنادي خلال الفترة المقبلة".

جدير بالذكر أن الزمالك -صاحب الـ40 نقطة في المركز الثالث بالجدول من 20 مباراة- يواجه الشرقية متذيل الترتيب يوم الأربعاء المقبل، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الـ21 من الدوري الممتاز.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان