كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

نائب رئيس الزمالك السابق: انسحاب الزمالك وصمة في جبين النادي

01:28 ص الثلاثاء 18 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

قال اللواء صبري سراج، نائب رئيس نادي الزمالك الأسبق، إن منظومة الرياضة في مصر تُدار بصورة عشوائية، وإنه يجب على جميع الأندية الالتزام بلائحة اتحاد الكرة الذي تخضع له جميع الأندية الرياضية.

وأضاف "سراج"، في لقاءه ببرنامج "7 رياضة" على قناة "النيل للأخبار" مساء الاثنين، أنه في حال حدوث أي مشاكل في أي نادٍ، يجب الرجوع إلى اتحاد الكرة لحل تلك المشكلة.

وكان الزمالك انسحب من مباراته أمام مصر المقاصة مساء الأحد في الدوري، اعتراضًا على عدم استجابة اتحاد الكرة لطلبه بتأجيل المباراة، بعدما اتفق الناديان بشكل مبدئي على تغيير موعد اللقاء.

وتابع: "ما تردد بأن رؤساء الناديين اتفقا مع بعضهما البعض على تأجيل المباراة هو أمر مرفوض، لأن المنظم للمواعيد والمحدد لها هو اتحاد الكرة".

وأتم تصريحاته موضحًا أن جميع المعطيات تؤكد أن قرار الانسحاب من المباراة قرار خاطئ، ووصمة في جبين نادي الزمالك، مضيفًا: "نادي الزمالك وُضع في موقف صعب، وليس له أي مكاسب بل جعله يخسر الكثير".

جدير بالذكر أن مرتضى أكد على مسؤوليته إعادة مباراة المقاصة، مشيرًا إلى أن الزمالك سيواجه طلائع الجيش يوم الأربعاء المقبل، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثانية من عمر الدوري الممتاز.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان