كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

رغم تعليمات مرتضى.. إيناسيو للاعبين: لا تنشغلوا بـ"أزمة المقاصة"

02:21 م الإثنين 17 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

طلب البرتغالي أوجستو إيناسيو، المدير الفني للزمالك، من لاعبي فريقه عدم الانشغال بأزمة مباراة المقاصة الأخيرة، بعد رفض إدارة النادي خوض المباراة الذي كان مقررًا مساء الأحد.

وأكد إيناسيو، في تصريحات نقلها مراسل مصراوي، أن قرار عدم خوض المباراة أمر يخص الإدارة، مطالبا اللاعبين بالتركيز في التدريبات استعدادا للمباريات المقبلة في بطولة الدوري. 

وغاب فريق الزمالك عن مباراة المقاصة الأحد، ليطلق الحكم محمد فاروق صافرة النهاية بعد 20 دقيقة من انتظار فريق الزمالك، ويعلن انسحاب الأبيض وخسارته بهدفين نظيفين اعتباريين.

وخاض فريق الزمالك تدريبه صباح اليوم استعدادا لمباراة طلائع الجيش المقرر لها مساء يوم الأربعاء المقبل، والمؤجلة من الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز.

وشهد التدريب استمرار غياب أحمد توفيق وأسامة إبراهيم بسبب الإصابة، وأدى الزامبي مايوكا تدريبات تأهيلية في ظل إصابته في العضلة الخلفية.

وحرص البرتغالي إيناسيو المدير الفني للفريق على التركيز على الجوانب الخططية والفنية لتطبيقها في المباراة المقبلة، وركز المدرب على استغلال الكرات الثابتة والعرضيات.

كما حرص أيمن طاهر مدرب حراس الزمالك على قيادة تدريبات خاصة للثنائى أحمد الشناوى و محمود جنش وهو التدريب بكرات التنس في حين عقد البرتغالي إيناسيو بعقد سريعة مع لاعبى الزمالك على هامش المران طالبهم خلالها بالتركيز فى المباريات المقبلة وعودة الثقة من جديد

من جانبه، قال خالد جلال، مدير الكرة بنادي الزمالك، أن اللاعبي بحالة معنوية جيدة استعدادًا لاستئناف لمباريات الدوري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان