كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مصراوى يكشف .. عقوبة الزمالك الثلاثية فى حالة الإنسحاب من مواجهة المقاصة (مستندات)

11:34 ص الأحد 16 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

محمد يسري مرشد:

يواجه الزمالك عقوبات بالجملة فى حالة تنفيذ قرار مجلس إدارته بالإنسحاب من مواجهة المقاصة فى الأسبوع الـ 22 من بطولة الدورى الممتاز.

ونشبت أزمة بين الزمالك ولجنة المسابقات باتحاد الكرة بسبب تأجيل الأخيرة للمباراة بناء على طلب من الجهات الأمنية - بحد قولها - فكان القرار بالتأجيل لأجل غير مسمى ثم حددت السابعة من  مساء الأحد موعداً للمواجهة .

وقام مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور بطلب تأجيل المباراة لأكثر من سبب، ثم ارسل خطاب مشترك مع مصر المقاصة بطلب تأجيل المباراة.

وتضمن خطاب الزمالك والمقاصة عدم الذهاب لملعب المباراة لو تم الاصرار على اقامتها يوم الأحد، وجاء اتحاد الكرة ليعتمد قرار المسابقات بعدم التأجيل.

وفتح رئيس الزمالك النار على مسؤولي اتحاد الكرة ولجنة المسابقات، وشدد في اكثر من تصريح على أن الزمالك لن يذهب لملعب المباراة.

وقام مرتضى بإعطاء اوامره للجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي اوجستو ايناسيو بعدم التوجه لملعب المباراة، وتم اخطار اللاعبين بموعد المران والغاء المعسكر فى حين اعلن نادي مصر المقاصة التزامه بقرار اتحاد الكرة بشأن موعد المباراة، والتواجد في ملعب بتروسبورت دون أي مشكلة.

وتنص لوائح إتحاد الكرة التى تم تعديلها عقب انتهاء موسم 2014-2015 على خلفية انسحاب نادي النصر امن مباراته أمام المقاولون العرب ببطولة الدور بسب ما اسموه "تضامنا مع شهداء الجيش في حادثة سيناء الإرهابية " التي حدثت في نفس يوم المباراة. على التالي :

المادة (46)

1- توقع غرامة 200 ألف جنية على الزمالك بالإضافة إلى تحمله كافة التعويضات عن الخسائر المادية التى تعرض لها النادي الأخر المضار من الإنسحاب .

2-  خصم 6 نقاط من الزمالك ( 3 نقاط من رصيده بالإضافة إلى اعتباره مهزوماً امام المقاصة 0-2 .

3- معاقبة كل من له صلة بقرار الانسحاب طبقاً لتقرير لجنة المسابقات.

لائحة

لائحة

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان