كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. مجدي عبد الغني: "سأفضح صلاح في روما عشان 200 دولار".. وحزين من رمضان صبحي

10:56 ص الجمعة 14 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

تحدث مجدي عبد الغني، عضو مجلس اتحاد كرة القدم، عن المحترفين المصريين في الملاعب الأوروبية.

واستنكر عضو مجلس اتحاد كرة القدم، المستوى الذي يظهر به أحمد حسن كوكا، المحترف المصري في صفوف فريق سبورتينغ براغا، البرتغالي.

وقال "عبد الغني" ـ في تصريحات تليفزيونية له مساء يوم أمس الخميس ـ :" لا أدرى ما حدث له، فقد كان يسير جيدًا.. هل لا يركز في كرة القدم بالفترة الحالية، هناك فارق في المستوى بين لافترة الأخيرة وسابقة له".

وشارك "كوكا" مع فريقه البرتغالي في 23 مباراة بجميع البطولات التي يُشارك بها؛ حيث سجل 4 أهداف وصنع 5 خلال 1573 دقيقة لعب.

وتذكر عضو اتحاد كرة القدم، أول لقاء له مع محمد صلاح حينما أتاه مع وكيل اللاعبين محمد شيحة لتوثيق عقد الوكالة بينهم فسأله :"من هذا يا شيحة"، فرد :"محمد صلاح لاعب المقاولون"، فأتم عبد الغني حديثه:" هذا من أحرز في الأهلي هدفًا"، مضيفًا: "صلاح في الماتش ده كان مع المقاولون العرب وكان بيلاعب الأهلي لوحده".

وتابع :" تواجدت مع صلاح في كولومبيا وهو لاعب محترم وملتزم وفزت عليه في البينج بونج وأريد منه 200 دولار .. استفزني وأخبرني إني لن أفوز عليه وراهنني وأخبرته أن الرهان حرام ولكن في النهاية أنا فوت ولم يدفع هو الـ 200 دولار وكنت من الممكن أن أخصمهم له من البوكيت موني".

واسترسل :" سأذهب له روما وأفضحه هناك سأحضر سيارة بميكرفون أمام باب النادي وأقول له بالإسباني.. أين الدولارات".

وشارك "صلاح" مع روما في 34 مباراة بجميع المنافسات التي يخوضونها؛ حيث سجل 15 هدفًا وصنع 11 خلال 2599 دقيقة لعب.

وعن محمد النني، المحترف المصري في أرسنال: "لاعب جميل ذهبت له انجلترا وكان مع نجلي وجلسنا مع النني ونجله وكان الكل سعيد فهو نجم في انجلترا وجميل ومتواضع وينشط في مركزي بالملعب ولكنني أريده أن يتجرأ على المرمى فرجله قوية.. وكنت سعيد بهدف في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة مع المنتخب".

وشارك النني مع أرسنال في 23 مباراة ـ بجميع المنافسات التي يخوضها فريقه ـ؛ حيث صنع هدفين خلال 1043 دقيقة لعب.

ولازال ـ صاحب الهدف الوحيد لمصر في كأس العالم ـ، غاضبًا من تغريدة رمضان صبحي بعد إحرازه ركلة جزاء مع المنتخب المصري في كأس الأمم الأفريقية، ضاحكًا: "أنا حزين من رمضان صبحي لأنه عمل تويتة على هدفي بكأس العالم بعد تسجيله ركلة جزاء (تعبانة) وليس كركلتي لابد أن أجلس معه وأعاتبه".

وشارك رمضان صبحي مع فريقه الإنجليزي، ستوك سيتي، بـ 17 مباراة في جميع المنافسات التي يُشارك بها؛ حيث صنع هدفين خلال 945 دقيقة لعب.

وأتم حديثه بالإشادة بالمستوى الذي يظهر به محمود حسن "تريزيجيه"، مع موسكرون البلجيكي المُعار له من أندرلاخت، قائلاً: " العزيمة والإصرار عملت من تريزيجه حاجة تحفة.. كان رائعًا في كأس الأمم الأفريقية وكان له دورًا هامًا وأقنه كوبر والجمهور المصري بدوره. وعمل حالة جيدة مع المنتخب أمام غانا.. وأتمنى أن يحترف في نادي كبير وأن تكون بلجيكا محطة له".

وشارك "تريزيجيه" في 27 مباراة بالدوري البلجيكي حيث سجل 5 أهداف وصنع 4 خلال 2038 دقيقة لعب له.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان