كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

تقرير .. تسريبات وهجوم واتهامات متبادلة بين اعضاء اتحاد الكرة

08:50 م الثلاثاء 07 مارس 2017

مجلس اتحاد الكرة المصري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

تصاعدت حدة الخلافات بين أعضاء الاتحاد المصري لكرة القدم، الفترة الأخيرة، حيث يتبادل أعضاء الجبلاية الهجوم والاتهامات عبر المنابر الإعلامية والقنوات الفضائية.

وطالب مجدي عبدالغني عضو مجلس الاتحاد، خلال تصريحات لقناة "اون سبورت" ، اعضاء الجبلاية بالتماسك وعدم التربص ببعضهم البعض وانهاء الأزمات.

وشن عبدالغني هجوما على زملائه بالجبلاية واتهمهم بالتربص ببعضهم وتبادل الاتهامات والبحث عن مصلحة فردية.

وأكد عبدالغني أن كل نقاشات وأسرار اتحاد الكرة يتم تسريبها عن طريق أعضاء الاتحاد أنفسهم.

مجدي عبدالغني كان قد هاجم هو نفسه، زميله في الاتحاد كرم كردي، وحمله مسئولية إهدار ملايين الجنيهات من خزينة الاتحاد بعدما فشل فى إدارة ملف البث الفضائى لدورى الدرجة الثانية، بعدما عجزت الشركة الحاصلة على حقوق بث القسم الثانى فى سداد الأقساط المالية للجبلاية فى موعدها.

وكان كرم كردى قد انتقد زملاءه فى الجبلاية خلال ظهوره بإحدى الفضائيات، وهو ما أثار غضبهم ليتهموه بالعمل من أجل مصالحه الشخصية.

كردي كان قد هاجم أيضا هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد، واتهم شركة بريزنتيشن الراعية للدوري المصري بالتسبب في خسارة مصر للقب بطولة أمم أفريقيا 2017، وتدمير الكرة المصرية بمساندة رئيس الجبلاية.

كذلك هاجم سيف زاهر عضو الاتحاد، بيان الجبلاية للتعليق على أزمة مباراة الزمالك والمقاصة، وتهديد الفريق الأبيض بالانسحاب من الدوري بداعي وجود خطأ تحكيمى من الحكم الدولي جهاد جريشة، لعدم احتسابه ضربة جزاء خلال مباراة الزمالك أمام الفريق الفيومي.

وقال زاهر عبر برنامجه على قناة on sport أن بيان اتحاد الكرة تكرر أكثر من مرة وصدر فى أزمات عديدة، لافتاً إلى أنه بيان للتهدئة فقط ويخلو من الحلول الواقعية.

ونال سيف زاهر هجوما لاذعا بسبب رفضه البيان الذي صدر من اتحاد الكرة الذي يشغل منصب بداخله وانتقاده له بالإعلام.ش

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان