كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

ميدو: رمضان الأفضل.. وهاني "صداع".. و"قرصة ودن" لجابر

08:25 م الإثنين 06 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أكد أحمد حسام ميدو، المدير الفني لوادي دجلة، أن اللاعب الدولي رمضان صبحي سيصبح أفضل محترف في تاريخ الكرة المصرية، بفضل الأداء الذي يقدمه حاليًا مع ستوك سيتي الإنجليزي.

وكان صاحب الـ20 عامًا قدم أداء لافتًا للنظر أمام ميدلسبرة في المباراة الأخيرة بالدوري، والتي كانت الثالثة له على التوالي لأول مرة منذ انضمامه من النادي الأهلي، مطلع الموسم الجاري.

وقال ميدو، في تصريحات لإذاعية لبرنامج "مسا مصر مع شوبير" إن مستوى رمضان صبحي في تحسن وتطور مستمر، وسيجتاز من سبقوه لأنه يمتلك إمكانيات فنية وبدنية رائعة.

وأشار المدير الفني لوادي دجلة إلى أن محمد هاني، ظهير أيمن النادي الأهلي، يعتبر واحدًا من أفضل اللاعبين الذين ينشطون في مركزه بالدوري المصري خلال الفترة الأخيرة.

وأضاف ميدو: "محمد هاني (كان عاملي صداع) عندما واجهنا الأهلي (بالمباراة التي انتهت بفوز الأحمر (1-0)، وأتمنى انضمامه للمنتخب خاصة بعد استبعاد عمر جابر".

انتقل العالمي في حديث إلى عمر جابر، لاعب بازل الذي تم استبعاده من قائمة المنتخب المصري، قائلا: "أتمنى أن يكون الاستبعاد مؤقت، لكن بمجهوده في سويسرا بإمكانه العودة من جديد".

وأتم: "عمر جابر واحد من الشخصيات المهمة في المعسكر، حتى لو لم يشارك كما رأينا في الجابون بكأس الأمم 2017، فلا يثير أي أزمات، لكن قد يكون استبعاده (قرصة ودن) من الأرجنتيني هيكتور كوبر (المدير الفني للمنتخب)".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان