كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مرتضى منصور: حلمي "غير محظوظ".. وستانلي قد يكلفنا 30 مليون

03:09 م الجمعة 31 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

تقدم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بالشكر للمدير الفني السابق للفريق محمد حلمي وأكد أن الحظ لم يحالفه خلال ولايته الثانية، مشيرًا إلى صعوبة شراء النيجيري ستانلي أوهاويتشي من وادي دجلة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال مرتضى، في تصريحات صحفية نقلها مراسل مصراوي يوم الجمعة: "حلمي شخصية محترمة ومن النادر أن تجد مدرب في أخلاقه في وقتنا هذا، لكنه لم يكن محظوظًا".

وكان رئيس الزمالك أعلن توصله لاتفاق مع البرتغالي أوجستو إيناسيو مساء الخميس لقيادة الفريق خلفًا لمحمد حلمي.

وأكد مرتضى منصور أن اللجنة الفنية هي التي اختارت إيناسيو مدربا للزمالك، مشيرًا إلى أن الفرنسي آلان جيريس أصر على تقاضي راتبه بالدولار لأنه يعتبر مدرب منتخبات، مما كان سببًا في تجاهله.

وشدد على أنه لن يسمح بالخروج عن النص من أي لاعب بالفريق خلال الفترة المقبلة.

من جانبه، أوضح رئيس الزمالك عن تعاقده مع ستانلي بعد انتهاء استعارته من دجلة، أن الأزمة الخاصة بالدولار وتعويم سعر الجنية، تؤثر على مصر حاليًا وكذلك الرياضة بشكل خاص.

وصرح: "عندما قمنا باستعارة ستانلي بقيمة 400 ألف دولار، كان حينها بمقابل مليونين و400 ألف جنيه مصري فقط، ولكن الآن الوضع أصبح مختلفا تماما".

وأتم: "اتفقت مع دجلة على شراء اللاعب نهائيًا مقابل مليون ونصف المليون دولار، مما يعادل 10 ملايين جنيه وقتها، أما الآن فالوضع مختلف والقيمة من الممكن أن تصل لقرابة 30 مليون جنيه، وهو أمر صعب تنفيذه حاليا".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان