كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

رئيس اللجنة الفنية بالأهلي يتحدث عن موهبة منتظرة.. ومُعار لم يقنعه

11:08 ص الجمعة 03 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

يُشير علاء ميهوب، مدير اللجنة الفنية واكتشاف المواهب بالأهلي، إلى إنه كان يتابع عمرو بركات خلال تواجده مع مصر للمقاصة في الدوري الممتاز قبل قدومه للأهلي؛ حيث يرى أنه سيضيف كثيرًا للقلعة الحمراء.

وتعاقد الأهلي مع عمرو بركات، في الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من نادي ليسر البلجيكي.

ويقول "ميهوب" في تصريحات تلفزيونية له مساء يوم أمس الخميس :" أُعجبت بعمرو بدون أن أرى ما قدمه مع ليرس في بلجيكا، فقد تحدث إلي حسام البدري بشكل ودي وأخبرته أنه لاعب رائع ويستحق التواجد مع الفريق، أحاول أن ارسم سيناريو للاعب إذا تواجد ضمن عناصر الأهلي، وأرى أنه سيظهر بشكل مختلف تمامًا عندما يلعب مع الأهلي".

وأوضح مدير اللجنة الفنية واكتشاف المواهب بالأهلي، أنه غير مقتنع بمستوى لاعب الفريق المُعار لأسوان، إسلام الفار، حتى الآن : "حتى الآن لم يقدم المستوى الذي يستطيع من خلاله الدخول للنادي الأهلي، بالرغم من أنه يمتلك قدرات جيدة، عليه أن يستفيد بشكل جيد من الإعارة ليقنع الأهلي بإعادته".

وتعاقد الأهلي مع "الفار" في الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من نجوم المستقبل لمدة خمس سنوات قبل أن يعيره حينها لأسوان.

ويرى مدير اللجنة، في لاعب الأهلي المُعار لبتروجيت، ناصر ماهر، موهبة واعدة منتظرة: "ناصر ماهر لاعب ممتاز للغاية وكنت اعتمد عليه اثناء تدريب منتخب الشباب لكن الإصابة عطلت مسيرته قليلا لكنه يحصل على متابعة من جانب الجهاز الفني للفريق الأول، ومن جانب اللجنة الخاصة".

وأتم تصريحاته قائلاً:"أتابع الدوري بأكمله سواء اللاعبين المعارين أو العناصر الأخرى، ونتحدث في نهاية الموسم عن العناصر البارزة، ويعد أحمد الشيخ أحد العناصر المميزة التي لا خلاف عليها حتى الآن".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان