كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

كوليبالي: لا أفكر في الرحيل عن الأهلي.. واحتاج لفرصة

03:35 م الإثنين 27 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

أعرب المهاجم الإيفواري سوليماني كوليبالي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بوجوده في القلعة الحمراء، مشددا علي أنه لا يفكر في الرحيل على الاطلاق عن صفوف القلعة الحمراء مثلما حاول البعض أن يردد خلال الفترة الماضية.

وقال كوليبالي في تصريحات لمصراوي، إنه لا يزال في بداية الشهور الأولى له مع الفريق وليس من المنطقي تحديد مصيره مع الفريق من قبل المشاركة مبديا دهشته من مثل هذه الشائعات التي ترددت خلال الفترة الماضية بشأن رغبته في الرحيل.

وتطرق المهاجم الإيفواري للحديث عن علاقته بالجهاز الفني وتحديدا حسام البدري وسيد عبد الحفيظ، مؤكدًا أنه لاعب محترف ويعرف قيمة المدير الفني والمدير المسئول عن الفريق.

وأضاف ، أنه تجمعه بالجميع علاقة ود واحترام داخل وخارج الملعب.

وأكد انه لا يلتفت إلى الانتقادات، ويرى أن الملعب هو الفيصل وهو ما يسعى اليه حاليا من خلال الاجتهاد في التدريبات لكسب ثقة المدير الفني من أجل المششاركة في المباريات واثبات جدارتي بذلك.

وعن غيابه التهديفي قال كوليبالي : أنا لم اشارك حتى الان مع الفريق وكل ما أحتاجه هو الفرصة للتأقلم مع زملائي في المباريات للتهديف ، وفي الأول وفي الاخر مسألة التهديف تحتاج الي التوفيق من الله وأنا كل ما علي هو السعي.

وأشار إلى أن مشاركته في لقاء الأهلي الودي أمس جاءت ايجابية لاسيما وانه حاول طوال مدة مشاركته تسجيل وصناعة الأهداف لزملاءه ووفق في صناع هدف بالفعل وهو ما يمنحه مزيد من الثقة لتقديم الأفضل في الفترة المقبلة.

واختتم تصريحاته بالحديث عن بطولتي الدوري وافريقيا قائلا:" نملك مجموعة مميزة من اللاعبين ، وجهاز فني جيد ونسعى جميعا لاحراز اللقب المحلي والافريقي للأهلي من أجل اسعاد الجماهير التي تهتم بالفريق كثير".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان