كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مدرب الزمالك القادم.. هل يحق لـ"جيريس" فسخ تعاقده مع مالي بسبب إيقاف النشاط؟

07:19 م السبت 25 مارس 2017

آلان جيريس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

قرر نادي الزمالك رحيل محمد حلمي المدير الفني للفريق، على أن يخلفه مدير فني أجنبي، لقيادة الفريق.

ودخل الثلاثي آلان جيريس المدير الفني الحالي لمنتخب مالي، والثنائي البرتغالي "اجستو انسيو" و مواطنه "سابينتو" ضمن القائمة النهائية لمجلس إدارة نادي الزمالك لتدريب الفريق.

مالي تعرضت لإيقاف النشاط من قِبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بسبب التدخل الحكومي، فهل يحق للمدرب الفرنسي إنهاء تعاقده مع الاتحاد المالي بسبب قرار الفيفا.

وقال نصر عزام المحاضر بالفيفا وخبير اللوائح، إنه في حالة إيقاف النشاط الكروي بأي دولة، يؤدي إلى إمكانية طلب المدرب فسخ تعاقده مع الاتحاد، وفقا للمستجدات.

وأضاف عزام، في تصريحات خاصة لمصراوي، أنه من الممكن أن يتم إنهاء التعاقد بين الطرفين بالتراضي، نظرًا لعدم تحمل الاتحاد قيمة راتب المدرب في الوقت الذي توقف فيه النشاط، وكذلك المدرب الذي يقرر الرحيل لتجربة أخرى في ظل غياب الاتحاد الموقوف عن المشاركة في أية منافسات.

من جانبه، قال رحاب أبو رجيلة، عضو مجلس إدارة الزمالك في تصريحات خاصة لمصراوي، إن تعاقد جيريس مع مالي، ليس الأزمة في المفاوضات مع المدرب الفرنسي، والدليل إعلان جيريس وجود مفاوضات معه منذ فترة من نادي الزمالك.

ومازالت اللجنة المكلفة من مجلس إدارة نادي الزمالك، والمكونة من أحمد مرتضى منصور عضو المجلس، وأيمن يونس، وفاروق جعفر، تعمل في مفاوضاتها من أجل إتمام التعاقد مع المدرب الجديد للفريق.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أعلن أنه عرض على المدرب الفرنسي مقابل مالي شهري وصل إلى 40 ألف دولار، في الوقت الذي طالب فيه المدرب بـ60 ألف دولار.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان