كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مرتضى: ما يفعله الأهلي مع ستانلي "تحرش".. ونفاضل بين بيليات ومهاجم غينيا

04:02 ص السبت 25 مارس 2017

بيليات وستانلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام: 

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن لاعب الفريق ستانلي باقي في صفوف الفريق، مضيفًا أن ما يحدث من الأهلي تجاه اللاعب يعد تحرشًا رياضيًا.

وكان حسام البدري المدير الفني لفريق النادي الأهلي رحب بالتعاقد مع النيجيري بعد انتهاء إعارته مع الزمالك بحسب تصريحات من مصدر مسؤول لـ"مصراوي".

وأضاف مرتضى في تصريحات لبرنامج "الكورة في دريم" في الساعات الأولى من صباح السبت :"ستانلي سيستمر في صفوف نادي الزمالك، واللاعب يريد البقاء".

ومن المقرر أن ينتهي إعارة ستانلي بنهاية الموسم الجاري إلا أن الفارس الأبيض يحق له التوقيع والحصول على اللاعب نهائيًا في حال دفع مليون و500 ألف دولار لناديه الأصلي وادي دجلة.

وانتقل الرجل الأول بنادي الزمالك للحديث عن خاما بيليات نجم صن داونز الجنوب إفريقي، قائلاً :" نفاضل بين خاما بيليات ونجم منتخب غينيا للشباب يامودو توري لاعب نادي حوريا الغيني".

وكان بيليات تألق مع فريقه الموسم الماضي حيث ساهم في حصول صن داونز على لقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الزمالك خلال النسخة الأخيرة، في المقابل تألق توريه مع منتخب غينيا خلال بطولة إفريقيا للشباب والتي أقيمت بزامبيا ونجح في تسجل هدفًا أمام مصر في مباراة انتهت نتيجتها (1-1) ضمن الجولة الثانية من المجموعة الأولى.

جدير بالذكر أن الزمالك يمتلك ثلاث لاعبين أجانب في قائمته وهم معروف يوسف وإيمانويل مايوكا وستانلي والذي من المفترض أن تنتهي إعارته بنهاية الموسم الحالي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان