كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

هاني رمزي يكشف تفاصيل جلسته مع كوبر :" لم نتحدث بشأن ضم عواد"

11:27 ص الخميس 23 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

قال المدير الفني لمنتخب المحليين، هاني رمزي، إن جلسته مع هيكتور كوبر، نظيره في المنتخب الأول كانت مثمرة جدًا؛ حيث شهدت تفاهم على مستوى كبير بينهم.

وأضاف "رمزي" ـ في تصريحات تلفزيونية له مساء يوم أمس الأربعاء ـ :" أعد تقريرًا فنيًا في نهاية كل معسكر عن اللاعبين وحالتهم البدينة والشكل التكيكي والتزامهم داخل الملعب وأرسله لمحمود سعد، المدير الفني للاتحاد ويراه كوبر ليحصل على فكرة عامة عن اللاعبين.. وبالفعل خلال الجلسة تناقشنا في بعض الأسماء التي تواجدت ضمن صفوف منتخب المحليين فعمرو طارق وعرفة السيد كانوا معنا وتحدثنا أيضًا عن الأسماء التي يراقبها ومن ضمنهم لاعبين في صفوف منتخب المحليين الآن، وهو سعيد بالتجربة.. فمنتخب المحليين جديد على مصر".

ونفى المدير الفني لمنتخب المحليين اعتراضه على حضور كوبر مباراة المغرب، قائلاً: " بالعكس رحبت بتواجده وطالبته بالتواجد في مباراة أخرى ولكن سيخوضون مباراة بنتين لذا كانت الأمور صعبة بالنسبه له، وبالعكس وجوده مهم جدًا للاعبين سيحفزهم وهو في الأًصل حق أصيل له التواجد مع أي منتخب فما نقوم به في جميع المستويات لصالح المنتخب الأول.. بل أرحب بوجوده في أي مباراة أو معسكر أو الحديث مع اللاعبين.. نعمل لصالح مصر"، مشيرًا إلى أن اجتماعهم لم يتطرق للحديث عن حارس الإسماعيلي، محمد عواد وانضمامه للمنتخب الأول :" لدينا أيضًا حارسيين جيدين بجواره".

وأضاف المدرب: "من أهدافنا في منتخب المحليين إعطاء فرصة للاعبي الدوري الممتاز المجيدين والمتتاز ب ومواليد 97 فخلال عامين أو ثلاثة سيكونوا في منتخب مصر الأول.. كما أن المحترفين المصريين وكثرتهم يقللون اختيارت كوبر للمحلين لذا نوسع دائرة اللاعبين المحللين له ونحاول تكوين جيل للكرة المصرية".

واسترسل: " سنسعى في شهر إبريل ومايو أن نحصل على 5 أيام كمعسكر وفي حالة عدم نجاحنا في وقف الدوري سنعتمد على مجموعة الممتاز ب وموالد 97 من عناصر منتخب الشباب، على أن يوجد في يونيو أجندة دولية قد نلتقي خلالها بمنتخبي الجزائر وليبيا، وفي يوليو هناك دورة دولية ستقام في تايلاند يشارك فيها أربع منتخابات في الفترة من 15 لـ 23 وستكون فرصة جيدة لكي نلاعب كندا وتايلاند وساحل العاج ولكن الأزمة أنها ستأتي في توقيت البطولة العربية فلن نعتمد على لاعبي الأهلي والزمالك.. ولكنها ستفيدنا قبل مباراتنا مع المغرب أغسطس المقبل".

وأتم حديثه قائلاً: " وبعد مباراة المغرب التي نتمنى التوفيق فيها سيكون هناك معسكر للبطولة الرسمية للمحليين بأفريقيا في يناير 2018".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان