كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مرتضى يتهم رئيس المقاصة بالفساد ويهدده بمصير سما المصري

09:28 م الخميس 02 مارس 2017

مرتضى ومحمد عبد السلام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبد القادر سعيد:

اتهم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك نظيره في نادي مصر المقاصة محمد عبد السلام رئيس البورصة المصرية الأسبق بالضلوع في فساد مالي وتسريب أخبار البورصة ليتربح أخرون من وراءه.

مرتضى منصور هاجم محمد عبد السلام في مقطع مرئي بثه على موقع "يوتيوب" وذلك بسبب رفض رئيس المقاصة إقامة مباراته ضد الزمالك في القاهرة والتمسك بإقامتها في السويس في السابعة من مساء الجمعة.

رئيس الزمالك قال عن عبد السلام: "هناك مذيع أصلع وزوجته يستفيدان من تسريب أخبار البورصة عن طريق محمد عبد السلام، ونجحا في كسب ملايين الجنيهات بهذه الطريقة".

مرتضى تابع تصريحاته النارية قائلاً: "المذيع المذكور وزوجته يعرفان متى ستزيد أسعار الأسهم ومتى تنخفض من خلال عبد السلام، وسينكشف هذا الأمر".

المحامي المعروف استنكر لقب "اللواء" على رئيس المقاصة، وعلق على الأمر قائلاً: "لا أعرف لماذا يلقب نفسه باللواء، لقد توقف عند رتبة ملازم أول، هذا الشخص أصبح معركتي الجديدة في عام 2017، وعليه أن يتذكر ما حدث لأحمد حسن وسما المصري وغيرهم من قبل".

رئيس الزمالك كان قد دخل معركة كلامية تحولت إلى قانونية مع الراقصة سما المصري قبل أن تعتذر له بعد عدة زيارات لأقسام الشرطة ومكاتب التحقيقات، وهو المصير الذي يهدد مرتضى به محمد عبد السلام.

وأنهى مرتضى منصور تصريحاته ضد عبد السلام قائلاً: "ماذا عن أموال اللاعبين هل تدفعهم من أموال الناس في شركة المقاصة؟، سوف أسأل رئيس الوزراء عن تسريب معلومات البورصة".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان