كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

فيديو| عمرو جمال يتحدث عن انضمامه للمنتخب.. وفلسفة البدري التي أعادته للتهديف

10:24 ص الخميس 02 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

يرى لاعب الأهلي، عمرو جمال، تواجده داخل أسوار القلعة الحمراء، نجاح في حد ذاته ولكنه يرغب في أن يكون من بين الأسماء التي تتذكرها جماهير ذلك النادي.

وساهم "جمال" في تخطيه فريقه لنظيره الداخلية، مساء يوم أمس الأربعاء، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس مصر؛ حيث سجل هدفًا وصنع محاولات على المرمى لزملائه خلال المباراة.

وقال لاعب الأهلي، في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء ـ :" لا أعرف التقصير في المران وصابر والأجوان رزق هذا ما أؤمن به والكرة فيها توفيق وسوء توفيق مباراة الداخلية كان بإمكاني إحراز 4 أهداف ولككني كنت أريد اللعب الجماعي، وحسام البدري أكثر من تعامل مع نفسيًا جيدًا في بداية الموسم لم أكن موفقًا وكنت أتعرض لهجوم فقال لي (ثق فيّ وأنا حعرف أرجعك)، وبالفعل هذا الأمر يحدث تدريجيًا الآن فهو مدرب كبير دفع بي تدريجيًا وثقتي تزداد وتؤثر على أدائي إيجابيًا".

وأوضح اللاعب، أنه يسمع بالفعل أنباء عن اقترابه من التواجد في معسكر المنتخب المقبل، : " ولكن حينما لم أكن معه كنت أشجعه وكأني معه وكوبر سبق واستعان بي وأنا لم أكن ألعب لكل لاعب وقت ولا أد يأخذ رزق زميله وقميص المنتخب هو من يستمر وشرف لي خدمة مصر فلا أحد في هذا الأمر ينظر إلى مصلحته الشخصية هذا منتخب مصر".

وأتم اللاعب حديثه :" تعرضت لنقد شديد طوال سنة ولكني لم أتحدث بشيء غير جيد، فقط أركز في عملي ولا أكابر وأتعلم من خطأئي وكرة القدم غدارة مرة معك ومرة عليك ولكن حينما تكون عليك لابد أن تشتغل أكثر، وأعلن أن جمهور الأهلي لا يوجد لديه مشكلة مع اللاعبين ولكنه يريد أن يرى الفريق يفوز ويسجل".

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري برصيد 52 نقطة.

وشارك "جمال" مع الأهلي هذا الموسم في 10 مبارايات ببطولتي الدوري وكأس مصر، بمعدل 570 دقيقة لعب؛ حيث سجل 3 أهداف وصنع هدفًا.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان