كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الزمالك يوضح موقفه من الكشف عن لاعب غير مسجل في قائمة رينجرز

09:24 م الأحد 19 مارس 2017

الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- علي البهجي:
أكد حمادة أنور المدير الإداري لنادي الزمالك، أن ناديه لم يرتكب خطأ  قبل مباراة رينجرز النيجيري في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا التي أقيمت اليوم في نيجيريا، بالكشف عن وجود لاعب غير مسجل في قائمة رينجرز النيجيري واستبعاده قبل المباراة وإضاعة فرصة علي الزمالك لشكوي النادي النيجيري غير صحيح نهائيا.


وقال أنور، إن قبل بداية أي مباراة يتوجه المدير الإداري وقائد كل فريق إلي غرفة حكم المباراة في حضور المراقب ويتم مقارنة أرقام اللاعبين وقائمة الفريق للمباراة كارنيهات كل لاعب الصادرة من الكاف وأيضا قائمة الفريق الموجودة علي سيستم الاتحاد الإفريقي والتي يمتلكها الحكم.

وأضاف :"قبل المباراة توجهت للحكام، وعندما قارن حكم اللقاء قائمة رينجرز المقدمة من الفريق بالقائمة الموجودة علي سيستم البطولة لدي الاتحاد الإفريقي لم يجد بها لاعب يحمل رقم 8 رغم أن قائمة المباراة بها لاعب مقيد برقم 8 وبناء عليه قام حكم اللقاء باستبعاد اللاعب من القائمة.

وأوضح  المدير الإداري للزمالك أن الكلام كثر عن تلك الواقعة دون علم بالحقيقة، مؤكدًا  أن حكم اللقاء والمراقب هما من استبعدوا اللاعب بعد مقارنة قائمة المباراة بقائمة الاتحاد الإفريقي والكارنيهات المقدمة من كل فريق قبل انطلاق المباراة ، والزمالك يتحرك إداريا بشكل صحيح دائما

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان