كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الأهلي وبيدفيست.. البدري يهاجم الحكم.. ويعلق على فرصة عمرو جمال الضائعة

05:55 م الأحد 19 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

أعرب حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بتأهل فريقه لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، عقب التعادل أمام بيدفيست الجنوب إفريقي بدون أهداف.

تعادل الأهلي 0-0 أمام بيدفيست في إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا اليوم الأحد خارج الأرض، ليتأهل إلى دور المجموعات بعد الفوز في لقاء الذهاب بالقاهرة، والتي إنتهت بنتيجة 1-0 لصالح الأهلي في مجموع نتائج مباراتي الذهاب والعودة.

وتأهل الأهلي بذلك إلى دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام لأول مرة خلال الموسم الحالي بداية من دور الـ16.

وقال البدري في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة:" درسنا الفريق الخصم بشكل جيد، وحاولنا لعب المباراة على جزئيات طوال شوطي المباراة".

وأضاف، رغم الغيابات التي كانت في صفوف الفريق قبل المباراة، لكن الجميع كان على قدر المسؤولية، وتمكنا من الحفاظ على نظافة الشباط والتأهل رغم صعوبة المباراة.

وتطرق البدري للحديث عن حكم المباراة، مؤكدًا أنه تحامل على الأهلي في الكثير من الكرات، وأظهر مجاملة للفريق صاحب الأرض بعدم احتساب ركلة جزاء واضحة للأهلي خلال الشوط الأول.

وأوضح أن الظروف التي واجهها الأهل كانت صعبة خلال المباراة، وكان أن يخرج من اللقاء فائزا بعدما سنحت له العديد من الفرص، ولعل أبرزها الانفراد الذي أضاعه المهاجم عمرو جمال، لافتًا أن كرة جمال لو سجلت لقتلت المباراة في وقت مبكر.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان