كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مدرب بيدفيست: عشنا أجواء عدائية ضد الأهلي.. ومازلنا على قيد الحياة

05:49 م الجمعة 17 مارس 2017

جافين هانت مدرب بيدفيست

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

لم يفقد جافين هانت، المدير الفني لبيدفيست الجنوب إفريقي، الأمل في بلوغ دور الـ16 لدوري أبطال إفريقيا، واصفًا مباراته المقبلة أمام الأهلي بالأهم في تاريخ النادي.

فاز الأهلي على أرضه (1-0) بلقاء الذهاب يوم السبت الماضي، ويكفيه التعادل من أجل ضمان التأهل لدور المجموعات، بالمباراة المقرر إقامتها الأحد المقبل بجوهانسبرج.

وقال هانت، في تصريحات تقلتها صحيفة "ديلي صن" الجنوب إفريقية، يوم الجمعة: "مازل لدينا فرصة للاستمرار في المسابقة، لقد لعبنا بشكل جيد في بيئة عدائية، وشعرت بالفخر من أداء اللاعبين".

وأضاف: "الأهلي فريق كبير، يملك نصف لاعبي المنتخب المصري، لذلك كانت نتيجة مباراة الذهاب منطقية، لكننا نعلم جيدًا أن علينا الفوز في أرضنا والعودة في النتيجة، واللاعبون مستعدون لذلك بشكل كبير".

سيدخل الفريق الملقب بـ"الأذكياء" مباراة الأهلي متسلحًا بالفوز على ناسيونال في افتتاح مسابقة كأس جنوب إفريقيا، بثنائية نظيفة يوم الأربعاء الماضي.

ويوضح هانت: "من الجيد أن نستضيف فريق كبير بحجم الأهلي بعد وصولنا للجولة التالية من مسابقة الكأس المحلية، لكن ليس هناك مجال لارتكاب أخطاء أمام الجانب المصري، وستكون مباراة صعبة لأنهم يتطلعون للتأهل".

وأتم تصريحاته قائلا: "الخروج من القاهرة متأخرين بهدف وحيد يعطي اللاعبين الكثير من التفاؤل، ونأمل أن نتمكن من الفوز عليهم في ملعبنا، من أجل الوصول للمرحلة المقبلة بالمسابقة".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان