كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

المصري يبدأ استعداداته لدجوليبا المالي :" الهدوء والبناء السليم للهجمات"

08:57 ص الأربعاء 15 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البروسعيدي، مساء يوم أمس الثلاثاء، تدريباته على ملعبه فرع حي الضواحي؛ استعدادًا لمباراته ونظيره دجوليبا المالي.

ويستضيف المصري نظيره المالي، في السابعة مساء يوم السبت المقبل على ستاد الإسماعيلية، في إياب دور الـ 32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وهُزم الفريق البورسعيدي في مباراة الإياب بهدفين نظيفين.

وحرص حسام حسن، المدير الفني للفريق، قبل بدء التمرين الاجتماع بلاعبيه؛ لرفع روحهم المعنوية، مطالبًا إياهم بطي صفحة مباراة الذهاب، والتركيز على مباراة العودة، والعمل على استثمار الفرص المؤكده وترجمتها إلى أهداف.

وشدد "حسام" ـ خلال جلسته مع الاعبين ـ ، على لاعبيه بعدم الانجراف وراء الشد العصبي، مناشدهم البناء السليم للهجمات عن طريق تمريرات متقنة بداية من رباعي خط الظهر انتهاءً بالخطوط الأمامية.

واستمر المران لما يقرب من 90 دقيقة؛ حيث خضع لاعبو الفريق الذين خاضو مباراة دجوليبا إلى تمارين التأهيل والاستشفاء، فيما أدى باقي الاعبين تدريبات بدنية استمرت لما يقرب من 30 دقيقة.

وركز العميد على بعض الجوانب التكتيكية الخاصة بالضغط على الخصم بطول الملعب، ومنعه من تسلم الكرة قبل أن يختتم المران بتقسيمة استمرت لما يقرب من 30 دقيقة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان