كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

نجل رئيس قطاع ناشئي الزمالك يرد على ميدو: "كفاية شعارات"

ميدو

نجل رئيس قطاع ناشئي الزمالك يرد على ميدو: "كفاية شعارات"

12:12 م الأحد 12 مارس 2017

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

كتبت- نورهان سراج:

هاجم إيهاب أحمد عبدالحليم نجل رئيس قطاع الناشئين في الزمالك، أحمد حسام ميدو المدير الفني لوادي دجلة، بسبب انتقاد الأخير لإدارة القطاع.

وكان ميدو انتقد طريقة إدارة المسئولين في الزمالك لقطاع الناشئين بعد تصريحات رمضان صبحي لاعب الأهلي السابق وستوك سيتي الحالي، بشأن رفض القلعة البيضاء ضمه أثناء خضوعه لاختبارات القطاع، وذلك بدعوى أنه لا يستطيع اللعب.

وكتب ميدو: ""تصريح صبحي بأنه ذهب للزمالك في البداية وتم رفضه، يجب أن لا يمر مرور الكرام، يجب إعادة التفكير في كيفية اختيار اللاعبين ومن يختارهم".

وأضاف: "هناك اهتمام بحشد أكبر عدد ممكن في الْيَوْمَ الواحد (باختبارات الناشئين) حتي تتحقق مكاسب مالية من الاختبارات، وهو ما يمنع المدرب من متابعة كل اللاعبين بدقة".

ورد نجل رئيس القطاع عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلا :"كابتن ميدو بيعدل على قطاع ناشئين الزمالك، اوعى تنسى انك نتاج قطاع الناشئين، وقطاع الناشئين طول عمره بيطلع مواهب أكبر من أي مكان تاني".

وتابع: "واوعى تنسى ان انت جاتلك فرصة تكون مسؤول عن القطاع وكل اللي عملته انك وقعت عقود مع 5 لاعبين وعقودهم لم توثق وهربوا والنادي لم يستفد منهم، الكلام مفيش أسهل منه، كفاية شعارات".


17238810_10202893519494696_1105736886_n

إعلان

إعلان

إعلان