بطولة العالم للأندية لكرة اليد
الأهلي

الأهلي

- -
16:00
برشلونة

برشلونة

الدوري الأوروبي
لاتسيو

لاتسيو

- -
18:45
نيس

نيس

الدوري الأوروبي
فيرينكفاروسي

فيرينكفاروسي

- -
18:45
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

الدوري الأوروبي
بشكتاش

بشكتاش

- -
21:00
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

الدوري الأوروبي
بورتو

بورتو

- -
21:00
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

دوري المؤتمر الأوروبي
تشيلسي

تشيلسي

- -
21:00
جينت

جينت

جميع المباريات

إعلان

رسميًا.. عمومية الزمالك تعلن قرارها النهائي بشأن الانسحاب

06:57 م الجمعة 10 مارس 2017

الجمعية العمومية لنادي الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أعلن أعضاء الزمالك، القرار النهائي بشأن الانسحاب من بطولة الدوري الممتاز، بعدما حدث في مباراة مصر المقاصة يوم الجمعة الماضي.

وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك وضع أربعة خيارات في الجمعية العمومية غير العادية، التي انعقدت بمقر النادي في ميت عقبة، مساء الجمعة:

1- اتخاذ قرار بالانسحاب من الدوري

2- اتخاذ قرار بالاستمرار في الدوري.

3- تفويض مجلس الإدارة لاتخاذ القرار المناسب.

4- استئناف المسابقة بفريق الشباب.

واختار الأعضاء الخيار الثالث بتفويض مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور لاتخاذ القرار النهائي بشأن الانسحاب من بطولة الدوري (2016-2017).

وتم التصويت برفع الأيدي، واختار الأغلبية العظمى من الأعضاء تفويض مرتضى منصور، وهو الذي سيتخذ القرار النهائي بشأن الانسحاب من عدمه.

وسبق لمرتضى الإعلان أكثر من مرة تمسكه بالانسحاب من مسابقة الدوري، وطالب بإعادة مباراة الزمالك ومصر المقاصة من أجل استئناف مشوار الزمالك المحلي.

واكتمل عقد الجمعية العمومية بعدما تخطى عدد المسجلين أسماءهم عن 4000 حيث يكون الاجتماع صحيحًا بحضور ٤٠٪‏ أو 2000 عضو أيهما أقل.

وتقرر بداية عملية التصويت على الخيارات بممر جامعة الدول العربية في السادسة مساءً، تحت إشراف لجنة من مديرية الشباب والرياضة.

وكان جدل كبير أثير حول أداء الحكم الدولي جهاد جريشة بمباراة مصر المقاصة والزمالك المؤجلة من الجولة الخامسة، والتي خسرها الأبيض (1-0).

النادي الأهلي برئاسة ممود طاهر كان رد على تلميحات بمجاملة الحكام له في بيان رسمي أكد فيه: "لا نحتاج لمجاملة لحكم أو مسؤول حتى نفوز".

وطالب الأهلي بخوض الزمالك مباراة طلائع الجيش التي أجلها اتحاد الكرة وكان مقررا لها يوم الثلاثاء الماضي، من أجل استئناف بطولة الدوري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان