كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

فيديو.. رئيس الشرقية يكشف 3 حلول تم طرحهم خلال اجتماعهم مع مرتضى منصور لحل أزمة التحكيم

09:52 ص الجمعة 10 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

قال حمدي مرزوق، رئيس نادي الشرقية، إن الاجتماع الذي دعا إليه نظيره في الزمالك، مرتضى منصور، جاء للتشاور بخصوص موقف الأندية من العدالة في مسابقة الدوري وبالأخص أزمة الزمالك.

وأعلن نادي الزمالك انسحابه من بطولة الدوري ولجوئه للجمعية العمومية الخاصة به لحسم القرار؛ لعدم احتساب ركلة جزاء لفريق الكرة بالنادي في مباراته أمام مصر المقاصة في بطولة الدوري، بلقاء هُزم فيه لاعبو القلعة البيضاء بهدف نظيف.

وأضاف "مرزوق" ـ في تصريحات تلفزيونية له مساء يوم أمس الخميس ـ : "كل نادي طرح وجهة نظره بخصوص الأزمة، نحن كنادي الشرقية رأينها أن الزمالك تعرض لظلم تحكيمي ولكن مرة يكون له وأخرى عليه لذا لايوجد مشكلة، ولكن الخطأ هذه المرة لم يكن عادي واكن يحتاج لوقفه من اتحاد الكرة وللأسف موقفه لم يكن مثالي، كان لابد أن يعترف الحكم بالخطأ في تقرير ويتخذ اتحاد الكرة قرارًا أخر غير معاقبة الزمالك".

وتابع رئيس نادي الشرقية :" موقفنا مختلف تجاه العدالة في المسابقة؛ حيث صدر في حقنا 5 أخطاء أثرت سلبيًا على أداء الفريق ووضعه في المسابقة مثل مباراة إنبي في بداية الموسم التي كنا سنفوز بها لولا عدم احتساب الحكم لركلة جزاء مما أدى لشعور اللاعبين بالأحباط".

وأشار إلى أن مسؤول نادي بتروجيت، طرح الاستعانة بحكام أجانب لمباريات الفرق التي تنافس على البطولة أو على الهروب من الهبوط تتحمل نفقتها الشركة الراعية :" هي أكبر مستفيد من استكمال المسابقة"، مضيفًا: " وكشرقية اقترحنا ضرورة وجود تقنية الفيديو وحكم خارج الملعب للقرارات المؤثرة مثل الأهداف وركلات الجزاء".

 

وأختتم حديثه قائلاً: " بدأنا المسابقة بنظام ثم تم تغييره، الاتحاد أوجد نظام الاستبادل دون إخطارنا به رسميًا وهناك من استفاد منه عكس نادي الشرقية".

https://www.youtube.com/watch?v=Z0c5hVYpls8

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان