كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

فيديو| الشوربجي يوضح سبب بكاء مروان بعد الفوز على شقيقه في بطولة ويندي

10:14 ص الأربعاء 01 مارس 2017

محمد مروان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

أبدى حسام الشوربجي، سعادته بأمانة نجليه محمد ومروان الرياضية، في المباراة التي جمعتهما مساء يوم أمس الثلاثاء، بدور ربع نهائي بطولة ويندي سيتي للاسكواش المقامة بولاية شيكاغو.

وانتهت المباراة بفوز الأخ الأصغر مروان بثلاثة أشواط مقابل شوطين على شقيقه الأكبر محمد ـ المصنف الأول عالميًا ـ، ليدخل الأول في نوبة بكاء عقب المباراة.

وقال الوالد في تصريحات تلفزيونية له مساء يوم أمس الثلاثاء :" أتمنى أن يكون نجلي مثال جيد لشبابنا وهم يخدمون البلاد في أي وقت، في المباراة التي تجمعهما لا نُشاهدها وفي النهاية الفائز هو ابن لنا"، مشيرًا إلى أن تلك المباراة لها كواليس قد لا يعلمها الكثير :" محمد لو فاز كان ثبت مركزه ولو مروان فاز سيحصل على نقاط تزود مركزه، محمد مستواه ليس في القمة هذا الموسم وهناك منافس له صاعد، كريم سامي، واقترب من محمد في التصنيف لذا نجلي كان يحتاج المحافظة على نقاطه وهنا كان لدى مروان مزيج من المشاعر أول مرة يفوز على محمد وكريم يلعب مباراة في الجهة الأخرى، فبالتاي نقط محمد قلت ولكن هناك تحديه له للمحافظة على مركزه".

وأتم "الشوربجي حديثه" :" فخور بنجلي فلك يتفقوا على نتيجة المباراة خاضوها بأمانة رياضية لذا شعرت بالفخر بوجود تلك الثقافة لهم وبالفعل تحدثت معهم عقب المباراة وأخبرتهم بذلك".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان