كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

المقاصة: نتعرض لظلم تحكيمي.. وأندية خليجية طلبت ايهاب جلال

أحمد الشيخ

المقاصة: نتعرض لظلم تحكيمي.. وأندية خليجية طلبت ايهاب جلال

02:35 م الثلاثاء 28 فبراير 2017

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

كتبت- نورهان سراج:

يرى محمد عبدالسلام، رئيس نادي المقاصة، أن ناديه يتعرض لظلم تحكيمي خلال مبارياته في الدوري.

وقال عبدالسلام في تصريحات اذاعية، عبر برنامج الكورة في ملعبك: "نتعرض لظلم تحكيمي واضح هذا الموسم يبعدنا عن المنافسة على الدوري".

وتابع: "خلال المباراة الأخيرة للفريق تم احتساب هدف لإنبي من تسلل، وهدف آخر من خطأ، كذلك تعرضنا للظلم التحكيمي في مباراتنا أمام سموحة".

وكان المقاصة حقق تعادلا مثيرا أمام إنبي بثلاثة أهداف لمثلهم في الجولة 20 من الدوري، وخسر أمام سموحة برباعية مقابل 3 أهداف في الجولة 19".

وواصل رئيس المقاصة: "الموسم الماضي ابتعدنا عن المنافسة لأن لاعبي الفريق كانوا يفتقدون التركيز بسبب انشغالهم بعروض الأندية لضمهم، كان لدينا اخطاء نتيجة عدم التركيز، ولكن هذا الموسم الفريق ينعم بالاستقرار والأخطاء التحكيمية هي التي تغير النتائج وتبعدنا عن المنافسة".

وأوضح: "لا استطيع جزم أن هناك من يتعمد إبعاد المقاصة عن المنافسة على الدوري".

وعن تلقي ايهاب جلال عروضا للرحيل عن تدريب الفريق الفيومي قال رئيس النادي: "لا يوجد نادي في مصر طلب مني الاستغناء عن ايهاب جلال، ولكن أندية خليجية عديدة طلبت منها في السعودية والامارات"

وكان إيهاب جلال قد فتح الباب أمام التكهنات حول مستقبله عندما أكد أنه قد يرحل عن المقاصة بعد مباراة الزمالك المقبلة.

وعن طلب الأهلي ضم أحمد سامي مدافع الفريق الفيومي قال عبدالسلام: "الأهلي طلب ضمه ولكننا طلبنا من مسئولي القلعة الحمراء غلق هذا الملف حتى نهاية الموسم حتى لا يتشتت تركيز اللاعب".

وعن أحمد الشيخ لاعب الأهلي المعار للمقاصة قال :"من الطبيعي أن يعود الشيخ للأهلي بعد انتهاء مدة إعارته، لا اعتقد أن الأهلي سيترك اللاعب بعد أن تألق مع المقاصة وأصبح هدافا للدوري".

إعلان

إعلان

إعلان