كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. ماذا يحدث حينما يفوز الزمالك على حرس الحدود في كأس مصر؟

10:26 م الإثنين 27 فبراير 2017

جانب من مباراة الزمالك وحرس الحدود

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى الجريتلي:

فاز فريق كرة القدم بنادي الزمالك، بصعوبة على نظيره حرس الحدود بهدف نظيف للاعبه أيمن حنفي، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس.

ورغم صعوبة الفوز، إلا أن المكسب جلب لجماهير القلعة البيضاء نوعًا من الأمل في مواصلة التتويج بالبطولة للمرة الخامسة على التوالي؛ لتاريخ مواجهات الفريقين بكأس مصر.

نرصد في التقرير التالي مصير الزمالك في كأس مصر حينما يفوز على حرس الحدود:

- نسخة 2007/2008 ( الزمالك بطلاً)

بدأت مواجهات الفريقين في بطولة كأس مصر، موسم 2007/2008، حينما تقابل الفريقان في دور نصف نهائي البطولة لتنتهي المباراة بهدفين مقابل هدف للقلعة البيضاء.

وأحرز هدفي الزمالك في تلك المواجهة عمر ذكي في الدقيقة 11 وعمر الصفتي في الدقيقة 47، فيما أحرز هدف حرس الحدود لاعبه عمر الدلي من ركلة جزاء في الدقيقة 32.

ليصعد الزمالك إلى النهائي أمام إنبي؛ حيث انتهتى اللقاء بفوزه بهدفين مقابل هدف ليتوج بالبطولة حينها.

وأحرز هدفي الزمالك في المباراة أسامة حسن من ركلة جزاء في الدقيقة 33 وعمرو ذكي في الدقيقة 81، فيما أحرز هدف إنبي لاعبه محمد يونس في الدقيقة 62.

- نسخة 2011/2012 (الزمالك وصيفًا)

وبعد 4 نسخ للبطولة، تقابل الفريقان مرة ثانية وللصدفة كانت في دور نصف نهائي البطولة، وفاز الزمالك أيضًا بهدفين أحرزهما عمر ذكي في الدقيقتين 1 و 85 وأحرز هدف الحرس أحمد حسن مكي في الدقيقة 66.

ليضرب الزمالك أيضًا موعدًا مع إنبي في النهائي، ولكنه يُهزم بهدفين مقابل هدف.

وأحرز هدف الزمالك حينها، عمرو ذكي في الدقيقة 49، فيما أحرز هدفي إنبي عادل مصطفى في الدقيقة 54 وأحمد عبد الظاهر في الدقيقة 81.

- نسخة 2013/2014 ( الزمالك بطلاً)

تقابل الزمالك وحرس الحدود، للمرة الثالثة في تلك البطولة بدور ربع النهائي؛ حيث فاز لاعبو القلعة البيضاء بهدف نظيف سجله مصطفى فتحي في الدقيقة 86.

ليقابل الزمالك نظيره وادي دجلة في دور نصف نهائي، ويفوز عليه بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 بعد انتهاء المباراة في شوطيها بالتعادل السلبي.

وصعد الزمالك على إثرها لدور النهائي أمام سموحة؛ حيث حقق فوزًا صعبًا في الدقيقة 89 عن طريق لاعبه حازم إمام.

- نسخة 2014/2015 ( الزمالك بطلًا)

تقابل الفريقان مرة رابعة في النسخة التالية، ولكن في دور الـ 16 من البطولة؛ حيث فاز الزمالك بثلاية لـ مصطفى فتحي في الدقيقتين 71 و72 وإبراهيم عبد الخالق 88، فيما سجل هدف الحرس محمد رمضان في الدقيقة 78 من ركلة جزاء.

وصعد الزمالك بعدها إلى دور الثمانية؛ حيث واجه الاتحاد السكندري وفاز بركلات الترجيح بنتيجة 4-2، ثم قابل سموحة في دور نصف النهائي وفاز بركلات الترجيح بنتيجة 4 -3 ليفوز على الأهلي بهدفين نظيفين في نهائي البطولة لباسم مرسي في الدقيقتين 10 و34.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان