كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بعد إعلانه الانتقال لأمريكا.. مصريون سبقوا الحضري إلى الدوري هناك

11:21 ص الجمعة 24 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

أعلن حارس وادي دجلة الأساسي، عصام الحضري، رغبته في الرحيل إلى الدوري الأمريكي أو ليرس البلجيكي، خلال فترة الانتقالات المقبلة.

ويأتي ذلك خلفية أزمته مع الحارس الثالث، لوادي دجلة، خالد وليد، والتي على إثرها اُستبعد من قائمة فريقه التي ستواجه الأهلي، مساء يوم أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من الدوري.

نرصد في التقرير التالي مشوار أبرز 3 لاعبين سبقوا الحضري بالدوري الأمريكي:

أسامة خليل:

أسامة خليل، أول كما تُلقبه الجماهير بـ "الغزال"، لاعب في نادي الإسماعيلي قبل أن ينتقل للدوري الأمريكي كأول لاعب مصري هُناك وتألق حتى توج بلقب عداف الدوري هناك موسم 1982، ثم خرج في إعارات للإمارات والبرازيل وأورجواي وكندا، قبل أن ينهي مسيرته في النادي المصري البورسعيدي بموسم.

فاروق جعفر:

يُشير فاروق جعفر، لاعب نادي الزمالك، ـ في أحد لقاءاته التلفزيونية ـ، إلى أن قصة انتقاله للدوري الأمريكي، جاءت لحاجته للأموال؛ حيث كان يتقاضى 150 جنيه مصري من الزمالك: "أغلى عقد في مصر"، ولكنه لم يكف احتياجات أسرته التي كان يعولها ويتتكون من 11 فردًا بخلاف والديه.

 عمرو طارق:

انتقل عمرو طارق، إلى صفوف الدوري الأمريكي عبر بوابة نادي كولومبوس كرو، في الانتقالات الشتوية بموسم 2016، على سبيل الإعارة من ريال بيتيس، بعدما غاب عن جميع المباريات الرسمية لناديه الأسباني في الموسم الجاري.

وقال "طارق" عن انتقاله للدوري الأمريكي حينها: " لدي شغف كبير للعب في الولايات المتحدة، خاصة أنني ولدت هنا، لذلك أنا سعيد بالأمر رغم أنني لم أمكث في أمريكا كثيراً، الآن نرى الدوري الأمريكي أصبح أقوى، ويجذب العديد من اللاعبين الأوروبيين، ولذلك عندما سنحت لي فرصة الانضمام لكولومبوس وافقت دون تفكير".

وينشط اللاعب حاليًا بنادي إنبي المصري بعد فشل انتقاله للزمالك واستمراره مع الإسماعيلي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان