كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

حلمي يقترب من الرحيل عن الزمالك.. و"البديل" معلول يوضح الصورة

11:07 م الجمعة 17 فبراير 2017

محمد حلمي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

يبدو أن هذه الساعات قد تكتب نهاية الحقبة الثانية للمدير الفني محمد حلمي داخل أسوار القلعة البيضاء، رغم فوزه مساء اليوم الجمعة على الأوليمبي (2-0) وتأهله لدور الـ16 من مسابقة كأس مصر.

كان مرتضى منصور يفكر بالإطاحة بحلمي خلال فترة توقف الدوري خاصة بعد خسارته من الأهلي، أثناء مشاركة المنتخب في كأس الأمم الإفريقية، قبل أن يقرر الإبقاء عليه مع إجراء تعديلات في الجهاز الفني.

الزمالك مع حلمي توج بلقب كأس السوبر في الإمارات على حساب النادي الأهلي قبل أسبوع، إثر فوزه في ركلات الترجيح بنتيجة (3-1)، بعد انتهاء الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

مصدر بمجلس إدارة الزمالك كشف في تصريحات خاصة لـ"مصراوي" أنه تم مناقشة مصير الثنائي محمد حلمي و إسماعيل يوسف مدير الكرة، في اجتماع طارئ، وتم الاتفاق على توجيه الشكر للثنائي.

‎وأضاف المصدر: "استقر المجلس على تعيين مدير فني أجنبي خلال الفترة المقبلة بدلا من محمد حلمي، وتتم المفاضلة بين عدة أسماء، كما أن سامي الشيشيني هو الأقرب لتولي منصب مدير الكرة بالزمالك".

من جانبه، نفى المدير الفني محمد حلمي علمه بما تردد حول توجيه الشكر له ورحيله عن الجهاز الفني في الفترة الحالية، موضحا أنه لم يخطره أحد بهذا القرار، وكان تركيزه منصب حول مباراة اليوم أمام الأوليمبي.

وكان محمد حلمي تولى مهمة تدريب الزمالك مطلع ديسمبر الماضي، خلفًا لمحمد صلاح الذي تولى المهمة لفترة قصيرة بعد رحيل مؤمن سليمان، الذي يتولى القيادة الفنية حاليًا لفريق سموحة هذا الموسم.

وفي سياق متصل، نفى سامي الشيشيني، مدرب الزمالك الأسبق، وجود مفاوضات من مجلس إدارة القلعة البيضاء، بشأن توليه منصب مدير الكرة بالفريق، خلفًا لإسماعيل يوسف.

وقال الشيشيني، في تصريحات لإذاعة الشباب والرياضة مساء الجمعة: "لا أعلم شيئًا عن هذا الأمر، ولم يتحدث معي أحد، قد أكون من ضمن المرشحين، فكنت مرشحًا في السابق لتولي مهمة تدريب الفريق".

الخسارة أمام الإنتاج الحربي بنتيجة (2-1) في افتتاح مشوار الدور الثاني من مسابقة الدوري الممتاز، فتحت باب رحيل محمد حلمي عن القيادة الفنية للزمالك، ليظهر اسم نبيل معلول في الصورة لقيادة الفريق الفترة المقبلة.

مصراوي تواصل مع المدير الفني السابق للترجي التونسي ومنتخب الكويت، ليكشف حقيقة مفاوضات نادي الزمالك معه لتدريب الفريق، وهو ما نفاه نبيل معلول، المحلل الفني لقنوات "بي إن سبورتس" الرياضية.

قال معلول: "لا توجد مفاوضات حاليًا مع نادي الزمالك، ولم يتحدث معي أي مسؤول من النادي الأبيض، ولم يتحدث معي أي وكيل أو شركات تسويق لعرض تدريب الزمالك".

ترك معلول الباب مفتوحًا لقيادة الزمالك خلال الفترة المقبلة قائلا: "لو تلقيت العرض من الزمالك وقتها سأخبركم هل يمكن أن أقبل أم لا".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان