كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مُهاجم الأوليمبي يتحدث عن الزمالك.. وهل جنش عميلاً مزدوجًا؟

01:52 م الجمعة 17 فبراير 2017

9

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

ينتظر فريق الأوليمبي مواجهة قوية في الثامنة مساء اليوم الجمعة، أمام نظيره الزمالك، على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر.

والتقى الأوليمبي الزمالك خلال تاريخ مواجهتهما في بطولة الكأس 12 مرة لم يفز سوى في مباراتين أحدهما كانت نهائي موسم 1933/1934.

وفي هذا السياق، يرى كريم عصام الشهير بـ "كايتا"، مُهاجم فريق الأوليمبي، أن مباراتهم أمام الزمالك ستكون صعبة؛ خاصة بعد هزيمة لاعبيه أمام الإنتاج الحربي، في مباراته الماضية ضمن منافسات الدوري الممتاز.

ويقول "كايتا" ـ في تصريحات خاصة لـ "مصراوي" في وقت سابق للمواجهة ـ، :" مستعدون جيدًا للزمالك وإن شاء الله نكون جميعًا على قدر المسؤولية".

ويضيف مُهاجم الأوليمبي :" الزمالك فريق كبير جدًا ونحن كلاعبون نطمح لرفع اسم الأوليمبي وعودته لمكانه الطبيعي وليس الحالي".

وهل سيكون "جنش" كعميل مزدوج أو سيتأثر لكونه لاعب سابق في الأوليمبي وتدربه معه خلال أزمته مع الزمالك، قال مُهاجم الأوليمبي: " اطلاقًا.. لا أعتقد ذلك.. جنش حارس كبير ونحن في عصر الاحتراف".

وعن نقاط قوة الفريقين من وجهة نظره، يقول المهاجم: " لن استطع تحديد أحد بعينه فالمباراة ستكون صعبة وقوية والجميع سيبذل جهده خلالها".

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان