كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

5 أسباب لخسارة الزمالك أمام الإنتاج (تحليل)

12:50 م الخميس 16 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد يسري مرشد:

تلقي الزمالك خسارة مفاجئة من الإنتاج الحربي فى الأسبوع الـ 18 من بطولة الدورى بعد أيام من تتويجه بالسوبر المصرى على حساب الأهلى بركلات الجزاء الترجيحية.

خسارة الزمالك جاءت لاسباب عديدة ليست فنية فقط وأبرزها :

1- شوقى غريب
يواجه الزمالك دائماً صعوبات أمام الفرق التى يقودها شوقى غريب المدير الفنى السابق لمنتخب مصر والأسبق للاسماعيلي وسموحة ، فغريب هو المدير الفنى الوحيد فى الدورى الذى لا يزال محتفظاً بطريقة لعب 3-4-2-1 وهي الطريقة التى يواجه معها الأبيض صعوبات كبيرة.

وخاض غريب مع الإنتاج أمام الزمالك4 مباريات ، فاز فى مباراتين وخسر مثلهما ، حيث فاز الاعب المحلة السابق على الزمالك فى الدور الثاني الموسم الماضى 3-1 بعد أن خسر مباراة الدور الأول 1-2 وخسر مباراة الدور الأول للموسم الحالي 1-0 لتحمل مواجهاته مع الزمالك دائما الندية .

2- هبوط المنحني
الطبيعي هو هبوط المنحني الفنى والبدني بعد الفوز بالبطولات وهو أمر متعارف عليه ولم يحسن محمد حلمي المدير الفتى للزمالك التعامل معه لكونه من أحد الذين أزال الفوز بالسوبر العبىء من عليهم.

3- الفرحة المبالغ فيها
احتفل الزمالك بطريقة صاخبة عقب الفوز بالسوبر المصرى على حساب الأهلى ، لقاءات وإشادات باسماء بعينها أخرجت الفريق كله خارج التركيز ووضح هذا بشدة على بعض اللاعبين خلال مواجهة الإنتاج الحربي .

4- تراخي الجهاز الفني
محمد حلمي المدير الفنى للزمالك وجهازه المعاون وضح أنهما تراخوا فى التعامل والاستعداد للإنتاج الحربي ،  وليد حسن أبزر لاعبي الفريق العسكرى ترك حراً ومنح الأثيوبي أوميد أكورى السريع المساحات للإنطلاق ويتحمل الجهاز الفني جزء كبير فى هزيمة فريقه.

5- أخطاء ساذجة
دفع محمود حمدي "الونش" ضريبة الثقة الزائدة التى يلعب بها وغير المطلوبة فى هذا المكان ، المدافع لا يطلب منه مراوغة ثنائى الهجوم لتجنب الأخطاء وهو ما لم يفعله الونش وبالتالي ارتكب خطأ قاتلاً تسبب فى هدف مباشر على فريقه.

جنش يتحمل الهدف الثاني بخطأ قاتل ارتكبه ، وقوف الحائط البشرى ، ووقوفه هو خلفه ، التحرك وفقا للتوقع ، كلها اخطأ بدائية ساهمت فى الهدف الذى أعاد جنش إلى الدورى بعد أن ترك تركيزه منصب بمباراة السوبر التى انتهت.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان