كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

لعنة الأهلي.. 6 أرقام بعد سقوط الزمالك أمام الإنتاج

10:47 م الأربعاء 15 فبراير 2017

فريق الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام: 

تلقى الزمالك خسارة مفاجئة على يد الإنتاج الحربي بهدف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "بتروسوبرت"، ضمن الأسبوع الثامن عشر من مسابقة الدوري العام.

وفشل الزمالك والمتوج مؤخرًا بمسابقة كأس السوبر على حساب غريمه الأهلي، في استغلال تعثر منافسيه الأهلي ومصر المقاصة بعدما تعادلا سلبيًا أمام الإسماعيلي وطنطا على الترتيب، ليتوقف رصيد الفارس الأبيض عند 34 نقطة محتلاً المركز الثالث إلا أن الأبيض لديه مباراتين مؤجلتين أمام مصر المقاصة وطلائع الجيش، في المقابل ارتفع رصيد الإنتاج الحربي إلى 20 نقطة محتلاً المركز الثاني عشر.

ونرصد في التقرير التالي أبرز 6 أرقام بعد هزيمة الزمالك أمام الإنتاج:

- كسر أرقام جنش 

خاض محمود عبد الرحيم "جنش"، حارس مرمى نادي الزمالك 34 مباراة، لم يتذوق فيها جنش طعم الخسارة سوى في مباراة واحدة كانت أمام الإسماعيلي بهدف دون رد أحرزه إبراهيم حسن في موسم 2013-2014.

جنش والذي قاد الزمالك للتتويج ببطولة كأس السوبر المصري على حساب الغريم الأهلي، تذوق مرارة الخسارة للمرة الثانية في مشواره مع الفارس الأبيض.

- عقدة أوكيري مستمرة

واصل الأثيوبي الدولي أوميد أوكيري، مهاجم الإنتاج الحربي، استغلال أخطاء مدافعي الزمالك، بعدما سجّل هدفًا لفريقه في شباك الفارس الأبيض بعد استغلاله خطأ من محمد حمدي "الونش".

وسبق لأوكيري وأن استغل خطأً من ياسر إبراهيم مدافع الزمالك السابق، عندما كان لاعبًا في صفوف سان جورج الأثيوبي بعدما سجّل هدفًا من منتصف الملعب في مباراة كانت بذهاب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

- أولى أهداف باولو

نجح حسام سلامة "باولو"، مهاجم نادي الزمالك، في تسجيل أولى أهدافه بقميص الفريق الأبيض، في المباراة الأولى له مع الزمالك، بعد انتقاله من سموحة خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

- الإنتاج يتفوق للموسم الثاني

للموسم الثاني على التوالي وتحديدًا في الدور الثاني ينجح فريق الإنتاج الحربي من الفوز على الزمالك، ففي الموسم الماضي خسر الزمالك بهدف مقابل ثلاثة بمسابقة الدوري.

- هزيمة جديدة للأبيض

تلقى الزمالك الهزيمة الثانية تواليًا خلال الموسم الجاري، فخسر الفريق الأبيض بهدفين دون رد أمام غريمه الأهلي في نهاية الدور الأول بمسابقة الدوري.

- الإنتاج يستعيد الثقة بعد 5 هزائم

استعاد الإنتاج الحربي الثقة مجددًا بعدما فشل في تحقيق أي انتصار في آخر خمس مباريات بمسابقة الدوري، فالإنتاج خسر أمام مصر المقاصة، وسموحة، والزمالك، والمصري وتعادل في مباراة واحدة أمام إنبي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان