دوري أبطال أوروبا
ليفربول

ليفربول

- -
21:00
بولونيا

بولونيا

دوري أبطال أوروبا
بنفيكا

بنفيكا

- -
21:00
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

دوري أبطال أوروبا
لايبزيج

لايبزيج

- -
21:00
يوفنتوس

يوفنتوس

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- الرقم 2.. بطل هزيمة الزمالك أمام الإنتاج بالدوري

10:16 م الأربعاء 15 فبراير 2017

الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

حقق الإنتاج الحربي فوزًا على حساب الزمالك بهدفين لهدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب بتروسبورت، ضمن مباريات الأسبوع الـ18 للدوري.

أحرز أهداف الإنتاج الحربي، أوميد أوكيري، مستغلاً خطأ محمود حمدي "الونش" مدافع الأبيض، قبل أن يضيف طارق طه الهدف الثاني للإنتاج من ضربة حرة مباشرة، سكنت أقصى الزاوية اليمنى لحارس الزمالك محمود جنش.

واستطاع حسام باولو تضييق الفارق بإحراز هدف فريقه الوحيد، بعد متابعة تصويبة أحمد أبو الفتوح التي ارتدت من العارضة.

وارتقى الإنتاج للمركز الـ12 بعدما وصل للنقطة الـ20، فيما توقف الزمالك عند النقطة 34 في المركز الثالث، نفس رصيد المصري البورسعيدي، ولكن الأبيض متفوق بفارق الأهداف.

وألحق الإنتاج الهزيمة الثانية للزمالك هذا الموسم، بعد الخسارة الأولى أمام الأهلي في الأسبوع الـ17 بالدوري، لتصبح الهزيمة الثانية على التوالي أيضا في الدوري.

وابتعد الزمالك عن الأهلي المتصدر بفارق 12 نقطة، بعدما رفض استغلال فرصة سقوط الأخير في فخ التعادل السلبي أمام الإسماعيلي اليوم، مع احتفاظ الزمالك بمباراتين مؤجلتين، و7 نقاط عن المقاصة صاحب المركز الثاني.

وحقق الإنتاج الحربي الفوز الأول منذ 5 أسابيع، حيث يرجع آخر فوز للفريق في الأسبوع الـ13 أمام الشرقية بثلاثية نظيفة.

كما حقق الإنتاج فوزه الثاني في تاريخ مواجهاته مع الزمالك، فبعد مباراة اليوم، يكون قد التقى الفريقان 11 مرة، حقق الزمالك الفوز في 8 مناسبان، وتعادل سلبي مرة وحيدة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان