كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

استبعاد شيكابالا وسياسة "الدور" والفوز بالدوري.. أبرز تصريحات حلمي

محمد-حلمي

استبعاد شيكابالا وسياسة "الدور" والفوز بالدوري.. أبرز تصريحات حلمي

12:18 م الثلاثاء 14 فبراير 2017

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

كتبت- نورهان سراج:

قال محمد حلمي المدير الفني للزمالك، أنه يتمنى الفوز بدرع الدوري، وإهدائه لجماهير القلعة البيضاء، بعدما استطاع تحقيق لقب السوبر.

وكان الزمالك فاز بكأس السوبر، على حساب غريمه التقليدي الأهلي، في المباراة التي أقيمت بأبو ظبي، وحسمها الأبيض بركلات الترجيح.

وتحدث محمد حلمي من خلال تصريحات لبرنامج "اكسترا تايم"، عن أزمة شيكابالا وسبب استبعاده من لقاء السوبر، وجلسة الصلح مع ميدو، وكذلك تحدث عن تأثير ضغط المباريات، وتألق جنش، وهل يطبق سياسة "الدور" في حراسة المرمى.

ويرصد مصراوي أبرز تصريحات حلمي:

- سعيد بالفو بالسوبر، ولكننا الآن نجهز لمباراة الانتاج الحربي في الدوري، وأثق أن اللاعبين سوف يستطيعون الخروج من مباراة السوبر لأن الفرحة المبالغ فيها شيء غير جيد.

- فرحة الجماهير تسعدني، وأتمنى الفوز بالدوري من أجل إسعادهم.

- جنش تألق أمام الأهلي، ولكننا لدينا حارسين جيدين، "الشناوي وجنش" وهذا في مصلحة الفريق، ولن ألجأ لسياسة الدور في حراسة المرمى.

-لم أشعر بالغضب بسبب تدخل ميدو لحل أزمة شيكابالا، وميدو ابن من ابناء النادي وأخ صغير لي وأي لاعب ارتدى قميص الزمالك له مكانة كبيرة لدي.

- لم أحضر جلسة الصلح مع ميدو وشيكابالا ومرتضى لأنني لست طرفا في الأزمة من الأساس، واستبعدت شيكابالا من السوبر بسبب عدم جاهزيته بدنيا.

- نعاني من ضغط المباريات، ونحاول عمل استشفاء للاعبين ليكونوا مؤهلين لخوض مباريات الدوري، لدينا 3 مباريات خلال أسبوع "الأربعاء والجمعة والإثنين".

إعلان

إعلان

إعلان