كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

أزمات مجلس طاهر عرض مستمر .. دعوى قضائية جديدة لوقف قرار الوزير

03:30 م الإثنين 13 فبراير 2017

خالد عبدالعزيز ومحمود طاهر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

أقام أحد أعضاء الجمعية العمومية بالنادي الأهلي، دعوى قضائية لوقف قرار خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، بإعادة تعيين مجلس محمود طاهر لمدة عام إضافي.

وتشهد فترة مجلس طاهر، تهديدًا، منذ توليه المهمة، في مارس 2014، بعدما نجح في الانتخابات متفوقا على قائمة إبراهيم المعلم، حيث أقام عدد من أعضاء الجمعية العمومية دعاوى قضائية، ليصدر القضاء حكما بحل المجلس في يناير 2016، بعد مرور عام و9 أشهر على تولي المجلس، بسبب خطأ إداري.

وأصدر خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، قرارًا بتعيين نفس المجلس بكامل هيئته لمدة عام، في يناير 2016، قبل أن تبدأ الاستقالات في ضرب استقرار المجلس من جديد، ليستقيل أحمد سعيد نائب الرئيس، وطاهر الشيخ وهشام العامري، وإبراهيم الكفراوي، ومحمد جمال هليل.

وبعد نهاية فترة التعيين، أصدر الوزير قرارًا من جديد في 8 فبراير الحالي، بتعيين الأعضاء الستة الباقيين، لمدة عام إضافي، مع إجراء تعديل وحيد بدخول "محمد جمال هليل" بدلاً من محمد عبدالوهاب في مجلس الأهلي.

وأقام اليوم الإثنين، أشرف محمد الصفتي عضو الجمعية العمومية بالنادي الأهلي، دعوى قضائية ضد وزير الشباب والرياضة (بصفته)، والمدير التنفيذي للمجلس القومي للرياضة (بصفته)، ومدير مديرية الشباب والرياضة بمحافظة القاهرة (بصفته)، ومحافظ القاهرة (بصفته)، ورئيس مجلس إدارة الأهلي المعين (بصفته).

وطالب الصفتي بقبول الدعوى شكلا، والحكم بصفة مستعجلة بوقف تنفيذ قرار السيد وزير الشباب والرياضة رقم 76 لسنة 207 الصادر بتاريخ 8 فبراير الجاري، بشأن إعادة تعيين مجلس إدارة النادي الأهلي، وفي الموضوع بإلغاء ذلك القرار وما يترتب عليه من آثار وإلزام الجهة الإدارية بالمصروفات.

دعوى ضد مجلس طاهر

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان