كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

معلق السوبر: توقعت تألق جنش رغم خبرة إكرامي

11:53 م السبت 11 فبراير 2017

علي سعيد الكعبي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

قال الإماراتي علي سعيد الكعبي، الذي قام بالتعليق على مباراة السوبر المصري، إن أي معلق يجب أن يتوخي الحذر عندما يعلق على مباراة قمة بحجم فريقي الأهلي والزمالك، مشيرًا إلى أن الاستعداد إليها يتطلب التحضير والدقة.

وكان الزمالك نجح في التتويج بلقب السوبر للمرة الثالثة في مسيرته، بعد تخطي منافسه الأهلي في ركلات الترجيح بنتيجة (3-1)، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "محمد بن زايد" في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، مساء الجمعة.

وأضاف الكعبي، في تصريحات هاتفية تلفزيونية لبرنامج "مع شوبير" عبر قناة "صدى البلد" مساء السبت، أن مباراة الأمس اختلفت عن الموسم الماضي (3-2) من حيث عدد الأهداف، حيث غلب عليها الطابع التكتيكي للمدربين، الذي تحب الجماهير متابعته، مؤكدًا أنها لا تقل عن أرقى المباريات في العالم من الناحية الفنية والجماهيرية.

تألق الحارس محمود عبدالرحيم "جنش" في حماية عرين القلعة البيضاء، وساهم بشكل كبير في حصد اللقب، بعدما تصدى لضربتين للأهلي من مؤمن زكريا وصالح جمعة، قبل أن يهدر حسام غالي الركلة الأخيرة بتسديدة بعيدة.

وأكمل معلق السوبر: "كنت أعلم قبل المباراة أن محمود جنش متميز في صد ضربات الترجيح، وعرفت أن محمد حلمي المدير الفني للزمالك كان يريد أن تتجه المباراة لضربات الترجيح، حتى يتمكن من حسم اللقب لصالحه في النهاية".

وتابع: "توقعت تألق جنش خلال ضربات الترجيح، فهو حارس الأزمات بالزمالك عندما يغيب أحمد الشناوي أو من سبقه، على الرغم أن شريف إكرامي حارس الأهلي أكثر خبرة منه، حيث خاض 3 مباريات سوبر من أصل 5".

وأتم علي سعيد الكعبي تصريحاته مؤكدًا: "شعرت أن اللقاء سينتهي بالتعادل منذ متابعتي للشوط الأول، وأعتقد أن الأهلي والزمالك عائدين بقوة في الفترة المقبلة، بعدما كان هناك تفوق واضح للأحمر في فترة من الفترات".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان