كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

علي ماهر: صبري رحيل يؤكد قوة الأهلي.. ولا تضغطوا على اللاعبين

08:09 م الثلاثاء 05 ديسمبر 2017

علي ماهر المدير الفني للأسيوطي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أكد علي ماهر، المدير الفني لنادي الأسيوطي، أن صبري رحيل ظهير أيسر الأهلي يؤكد قوته، نافيًا توجيه تحذير للاعبي فريقه قبل تلك المواجهة المرتقبة.

ويستضيف الأهلي فريق الأسيوطي في تمام السابعة مساء غدًا الأربعاء على ملعب استاد القاهرة الدولي، في مباراة مؤجلة بينهما من الأسبوع السابع للدوري الممتاز.

وقال ماهر عن المباراة: "أحب دائمًا مباريات الأهلي، حتى أتمكن من الحكم على مستوى اللاعبين على أساس تلك هذه المواجهات الصعبة أمام الأهلي أو الزمالك".

وأضاف في تصريحات لـ"ملعب ميجا" مساء الثلاثاء: "لا أحذر لاعبي فريقي من مثل تلك المباريات، أي لاعب يعرف قدرات لاعبي المنافس جيدًا ومدى تميزهم".

وتابع الذي عمل سابقًا في الجهاز الفني للأحمر: "الكل يعرف حجم الأهلي أو الزمالك جيدًا، لأن المباريات الكبرى تزيد من تركيز اللاعبين، فلا تحملوا على اللاعبين ضغطًا".

وأشاد علي ماهر بمستوى الأهلي قائلا: "انظروا إلى صبري رحيل الذي أصبح مثل علي معلول، اللاعب رقم 3 في الأهلي بإمكانه أن يصبح رقم 1، وبالتالي يقدم البدلاء أداءً جيدًا".

وتوقع المدير الفني للأسيوطي تشكيل الأهلي قائلا: "باكاماني سريع وبإمكانه المشاركة مع عبدالله السعيد وجونيور أجايي، وأعتقد أن البدري سيمنح الفرصة لعماد متعب بدلا من أزارو".

يذكر أن الأهلي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المسابقة بـ22 نقطة من ثماني مباريات، فيما يأتي الأسيوطي بالمركز 12 بـ13 نقطة من ثلاث انتصارات وأربعة تعادلات وأربعة هزائم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان