كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

أعضاء الأهلي: إلغاء الاسترشادية والاستاد من أولويات الخطيب

10:54 ص الأحد 03 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أكد خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أن لائحة الأهلي ستكون من ضمن أولويات مجلس إدارة الأهلي الجديد برئاسة محمود الخطيب، لافتا إلى أن المجلس سيقوم بتغيير اللائحة في الفترة المقبلة.

وأضاف مرتجي، في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة صباح الأحد: "تغيير اللائحة الاسترشادية بلائحة الأهلي من ضمن أولوياتنا".

وأوضح: "لا يجوز أن تفرض على الأهلي لائحة من أي جهة مهما كانت، سنقوم بإعداد لائحة الأهلي وإقامة جمعية عمومية خاصة لاعتماد اللائحة".

من جانبه، قالت رانيا علواني، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، إن التحدي الذي سيواجهه مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، كبير للغاية، لكن المجلس اعتاد عليه منذ عام 2004.

وأضافت علواني: "التحدي اعتدنا عليه منذ أن كنا في مجلس الإدارة من 2004 وحتى 2014".

وأردفت: "المجلس الحالي هو من حلم باستاد الأهلي وقاتل للحصول على الأرض الخاصة به، هدفنا أن نكون من أفضل 10 أندية على مستوى العالم".

وأتمت علواني: "لدينا أهداف محددة وواضحة سنقوم بتنفيذها سريعا، المجلس الحالي هدفه أن يكون الأهلي رقم 1 لا نقبل برقم 2 إطلاقا".

يُذكر أن محمود الخطيب حصد في الانتخابات 20956 صوتًا، بفارق أكثر من سبعة آلاف عن محمود طاهر رئيس الأهلي السابق، الذي جمع 13182 صوتًا.

فيديو قد يعجبك: