كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

إنبي يقطع الطرق المحلية على المهتمين بصلاح محسن

12:00 ص الأربعاء 27 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أكد عبدالناصر محمد، مدير الكرة بإنبي، أن النادي سيقطع كل الطرق على الأندية المهتمة بضم صلاح محسن مهاجم الفريق البترولي هذا الموسم بشكل رسمي، بعد اهتمام بعض الأندية بالتعاقد مع اللاعب.

وقال في تصريحات لبرنامج "مساء الأنوار" مساء الثلاثاء: "مجلس إدارة النادي اتخذ قرارا بأن صلاح محسن ليس للبيع محليا، وسنصدر بيانا على الموقع الرسمي بشأن هذا الأمر خلال الساعات المقبلة.

وأضاف: "صلاح محسن ناشئ واعد على سلم النجومية، وقررنا الإبقاء على اللاعب إلى نهاية الموسم الجاري، حتى يأتيه عرض خارجي من أجل احترافه لأحد الأندية الأوروبية في الصيف المقبل".

وأكمل عبدالناصر محمد: "لم يصلنا أي فاكس رسمي من نادي أوروبي للحصول على خدمات صلاح محسن، لكن في حال وصول عرض جيد من خارج مصر للتعاقد معه سيتم النظر فيه من جانب الإدارة".

واعترف مدير الكرة بنادي إنبي في ختام تصريحاته باهتمام أحد قطبي الكرة المصرية بضم اللاعب قائلا: "تلقينا عرضًا غير رسمي من بعض الوكلاء من أجل انضمام اللاعب لأحد القطبين، لكني لن أفصح عنه".

وفي سياق متصل، أكد أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق لوادي دجلة، أن أحد الأندية الأوروبية سيطلب من نادي إنبي الأسبوع المقبل الحصول على خدمات اللاعب بعد نهاية الموسم (طالع التفاصيل).

وكان صلاح محسن سجل هدفا في الأهلي بالمباراة التي انتهت (4-1) لصالح الفريق الأحمر، بالجولة 12 من مسابقة الدوري الممتاز.

يُذكر أن صاحب الـ21 عامًا شارك في جميع مباريات إنبي هذا الموسم أساسيًا، ونجح في إحراز سبعة أهداف وصناعة اثنين آخرين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان