كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بعد اقترابه من الأهلي.. 7 معلومات عن المدافع السوري "لصالح"

07:57 م الإثنين 25 ديسمبر 2017

الصالح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

أصبح المدافع السوري أحمد الصالح، لاعب هينان الصيني، قريبا من الانضمام للأهلي، بعدما أكد حسام حطيني، وكيل اللاعب، أن ناديه لديه مرونة في السماح للمدافع السوري بناء على رغبته في الرحيل عن الدوري الصيني وخوض تجربة جديدة.

ونرصد في هذا التقرير أبرز 5 معلومات عن اللاعب السوري:

- ولد اللاعب أحمد الصالح يوم 20 مايو عام 1990، في مدينة عامودا السورية.

- خاض تجربة اللعب مع 7 أندية، وجاءت البداية مع فريق الجيش السوري في عام 2008، لتستمر 5 سنوات، قبل أن ينتقل ليرتدي قميص الشرطة السوري في عام 2013.

- كانت أول تجربة له خارج سوريا في عام 2015، بعدما انتقل لفرييق العربي الكويتي، أعقبتها تجربه مع المحرق البحريني في العام التالي، ثم عاد مرة اخرى للعربي، ويلعب حاليا المدافع السوري في فريق هينان جياتي الصيني.

- لعب أحمد الصالح في نادي هينان جينان الصيني، في مركز قلب الدفاع، ويبلغ من العمر 27 عامًا، وطوله 1.83 سم، وهو قائد المنتخب السوري خلال الفترة الحالية.

- شارك الصالح ضمن منتخب سوريا تحت 17 سنة الذي شارك في كأس العالم تحت 17 سنة عام 2007 الذي أقيم في كوريا الجنوبية، ولعب ضد الأرجنتين، وإسبانيا وهندوراس في مرحلة المجموعات. وسجل هدفًا واحدًا ضد هندوراس في ثالث مباريات مرحلة المجموعات.

- وقع الاختيار على الصالح من قبل فاليريو تيتسا لينضم إلى تشكيلة مكونة من 23 لاعبًا استعدادًا للمشاركة في كأس آسيا 2011 في قطر، لكنه لم يلعب أيًا من المباريات الثلاثة لسوريا.

- خاض المدافع السوري بقميص جياني الصيني 6 مباريات بواقع 481 دقيقة وسجل هدفًا وحيدًا .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان