كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

تقرير .. هل يكرر متعب مفاجأة التوأم وينتقل للزمالك؟

12:00 م الخميس 21 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد يسري مرشد:

تفاقمت أزمة عماد متعب مهاجم الأهلى وقائده مع مدربه حسام البدري والتى اشتعلت عقب تدخل نادر شوقي وكيل أعمال اللاعب وهجومه على المدير الفني بعد دقائق من فوز الأحمر على سموحة 2-1.

وقال شوقى فى تصريحات تيلفزيونية مساء الأربعاء " متعب لن يستمر مع الأهلي وما يحدث غير مقبول، فهو لا يجد من يحترمه كلاعب أفضل من الموجودين ويحترم تاريخه وعطاءه ".

متعب -34 عاماً - غاب عن مباريات الأهلي الأخيرة وتخطاه حسام البدري المدير الفني فى عميلة التدوير التى يقوم به وكان أخرها بقاءه على دكة البدلاء أمام سموحة .

وانتظر متعب مجلس الإدارة الجديد بقيادة محمود الخطيب رئيس النادي والمسئول عن ملف الكرة للفصل فى الأزمة إلا إن متعب لم يجد تعاملاً مختلفاً ليخرج وكيل أعماله بتصريحات نارية.

ويلوح فى الأفق انتقال متعب للزمالك ضمن الاحتمالات الواردة لمرحلة متعب "ما بعد الأهلي" على غرار انتقال التوأم حسن للزمالك عام 2000 بعد أزمة مشابهة للثنائى مع الأحمر انتهت بانتقال تاريخي .

ودخل التوأم فى نهاية موسم 98-99 فى صدام مع إدارة الأهلي بعد انتهاء إعارة حسام حسن لنادي العين الإماراتي ليتوجه الثنائى التاريخي للإحتراف فى تركيا قبل أن تتغير وجهتهما للزمالك فى مفاجأة هزت الوسط الرياضى وهما فى الـ 34 من عمرهما وقدما اداءً رائعاً وتاريخياً مع النادي الأبيض خلال أربعة مواسم.

مرتضى منصور رئيس الزمالك كان قد رحب فى مايو الماضي بانتقال عماد متعب للأبيض فى حالة رغبته مؤكداً على أن اللاعب يتمتع بمهارات وقدرات رائعة وامامه ثلاثة أو أربعة مواسم فى الملاعب.

انتقال متعب للزمالك يحتاج إلى خطوة من جانب اللاعب وهي فسخ التعاقد بالتراضي ليصبح اللاعب حراً فى الانتقال للأبيض فى يناير بعد تجديد عقد الصيف الماضى لمدة موسم واحد إما فى حالة الرفض فسصيبح اللاعب مجبراً على الإنتظار لفترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

وكان شوقى قد أكد على امتلاكه عرضاً سعودياً لمتعب مرجحاً موافقة اللاعب عليه .

متعب كان قد دخل فى صراعات عديدة مع البدري بسبب عدم مشاركته أو منحه الفرصة للمشاركة مع الأهلي متهماً مديره الفني بالتراجع عن وعوده له بالحصول على الفرصة وهو ما دفعه لتجديد عقده.

متعب يرى أنه قادراً على العطاء ويؤدي بشكل أفضل من من يشملهم تدوير مديره الفني ، صرح علانية أنه يدفع ثمن الصمت عن عدم دفاعه عن منحه الفرصة الكاملة فى حين يري البدرى أن موافقته للتجديد لمتعب جاء بسبب تاريخ اللاعب مع الأهلى وليس لأسباب فنية وأنه كان سيتأخذ قرار أخر لو أن هذا اللاعب اسم أخر غير متعب.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان