كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. الإسماعيلي ردًا على تصريح البدري: "قول إن شاء الله"

10:13 ص الأحد 17 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

رد محمد خلف، مدير إدارة التعاقدات والتسويق بنادي الإسماعيلي، على تصريح حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، والذي أكد خلاله أن المارد الأحمر سيتوج بلقب الدوري.

وطمأن البدري جماهير الأهلي بعد تعادل الفريق مع طنطا (1-1) يوم الجمعة الماضي قائلا: "لا تقلقوا.. الأهلي سيفوز ببطولة الدوري". (طالع التفاصيل)

ويتصدر الدراويش جدول ترتيب الدوري برصيد 30 نقطة بعد مرور 13 جولة من المسابقة، فيما يأتي الأهلي في المركز الثاني برصيد 26 نقطة، مع العلم أن لديه مباراتين مؤجلتين أمام النصر والمقاولون العرب.

وقال خلف، في تصريحات إذاعية لـ"ستاد الهدف" صباح الأحد: تصريح مشروع، والأهلي معتاد على الفوز بالبطولات، ولكن المدير الفني للأهلي كان لا بد أن يقول إن شاء الله، فكل شيء بمشيئة ربنا".

وتابع قائلا: "ما حدث في الإسماعيلي ظاهرة رائعة، ولا بد من إبراز دور كافة العاملين بالنادي، فقد كان نعمل 48 ساعة في الـ 24 ساعة".

وأكمل: "جمهور النادي الأهلي يحب الإسماعيلي، وهو الفريق رقم 2 الذي يشجعه جمهور الأحمر بعد فريقه".

واستطرد: "الدوري المصري هذا الموسم مختلف عن المواسم السابقة، وكانت هذه خطة إبراهيم عثمان رئيس النادي، بعودة الدراويش إلى المنافسة من جديد على لقب المسابقة المحلية".

وأوضح: "الجمهور في الإسماعيلية يعيش حلما جميلا، ولذلك جاء قرار من رئيس النادي، بمنع رحيل أي لاعب يحتاجه الفريق في الفترة المقبلة، وسوف نتعاقد مع صفقات مميزة في يناير المقبلة".

نسعى لتدعيم صفوف الفريق بأربعة لاعبين في فترة الانتقالات الشتوية، من أجل الفوز بمسابقة الدوري الممتاز، منهم مهاجم مميز ليكون داعمًا للكولومبي دييجو كالديرون، ولن نفصح باقي المراكز".

وأنهى حديثه مازحا: "نتفاوض حاليا مع أربعة لاعبين اسمهم محمد، ولكن لا نفاوض عماد أو صالح".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان