كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مصر تزف بشرى سارة للجماهير لمساندة المنتخب في المونديال

11:47 م السبت 16 ديسمبر 2017

جماهير مصر في مباراة الكونغو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:  

كشف هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم وعضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي والإفريقي لكرة القدم، طريقة حضور الجماهير المصرية لمؤازرة المنتخب في مونديال روسيا.

وقال أبو ريدة في تصريحات لبرنامج "مع شوبير" مساء السبت :"لم نضع طريقة أو ألية حتى الآن لحضور الجماهير خاصة أن الاتحاد الدولي سمح بتواجد الجماهير المصرية بنسبة 8% فقط وهو عدد قليل".

وأضاف :"مهمتي في البداية التفاوض مع الاتحاد الدولي لسماح بزيادة عدد الجماهير المصرية خاصة أن وفد من الفيفا سيأتي إلى مصر الأيام المقبلة".

وتابع :"بعد التفاوض مع الاتحاد الدولي سنبدأ وضع طرق من أجل حضور الجماهير لمؤازرة المنتخب".

وكان أبو ريدة أعلن عن خوض المنتخب المصري 4 مباريات ودية أمام منتخبات البرتغال وبلغاريا في مارس المقبل وتشيلي وصربيا في يوينو المقبل.

ويتواجد المنتخب المصري في المجموعة الأولى بكأس العالم حيث يتواجد مع منتخبات روسيا وأوروجواي والسعودية.

ومن المقرر أن يستهل الفراعنة مشوارهم في المونديال يوم 15 يونيو أمام أوروجواي، على ملعب "إيكاترنبرج" (35 ألف متفرج) في مدينة إكاترينبرج، في تمام الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة.

وتكون ثاني المباريات أمام روسيا المضيف يوم 19 يونيو، على ملعب "كريستوفسكي" (68 ألف متفرج) في مدينة سان بطرسبرج، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

وأخيرًا، يواجه المنتخب المصري نظيره السعودي يوم 25 يونيو، على ملعب "فولجوجراد" (45 ألف متفرج) في مدينة فولجوجراد، في تمام الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان