كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

عمر جابر: جاهز للمشاركة كظهير أيسر.. وسعيد بانضمام شيكابالا

12:26 ص الأربعاء 08 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

أبدى عمر جابر، لاعب بازل السويسري سعادته بانضمام زميله السابق في الزمالك، محمود عبد الرازق "شيكابالا" المعار للرائد السعودي، لصفوف المنتخب المصري.

ويخوض المنتخب الوطني حالياً معسكر مغلق؛ استعدادًا لمباراته أمام نظيره الغاني يوم الأحد المقبل الموافق 12 نوفمبر ضمن منافسات الجولة النهائية من تصفيات كأس العالم.

وقال جابر ـ في تصريحات لفضائية أون سبورت مساء يوم أمس الثلاثاء ـ:" شيكابالا صديق لي من قبل صعودي للفريق الأول والجميع سعيد بوجوده فهو لاعب كبير وهام".

وأشار لاعب بازل إلى أن الجهاز الفني للمنتخب يمتلك ميزة وهو عدم إخباره للاعبين من سيشارك بل من سيجتهد في المران سيلعب اللقاء.

وعن إمكانية مشاركته في مركز الظهير الأيمن قال جابر:"شاركت في ذلك المركز من قبل مع بازل والحمدلله أجيد اللعب في أكثر من مركز وتحت أمر احتياج الجهاز الفني فأي لاعب سيشارك سيكون على قدر المسؤولية".

ويعاني المنتخب من أزمة في مركز الظهير الأيسر عقب إصابة محمد عبد الشافي؛ حيث لا تحتوى القائمة على أي ظهير أخر سوى كريم حافظ.

وأتم حديثه بالإشارة إلى أن مباراة غانا هامة بالرغم من التأهل لكأس العالم لإنها ستفيد في تصنيف المنتخب.

وكان المنتخب الوطني قد تأهل لكأس العالم المقبل في روسيا 2018 عقب تصدره مجموعته عقب فوزه على نظيره الكونغولي، بفارق ضمن له التأهل دون الحاجة لمباراة غانا.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان