كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

ميدو: المطالبة برحيل البدري "فُجر".. وأخشى تلاعب كاف بجائزة صلاح

10:12 م الإثنين 06 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أكد أحمد حسام "ميدو"، المدير الفني لوادي دجلة، أن حسام البدري، المدير الفني للأهلي، يعد من أفضل المدربين في العالم العربي، معربًا عن اندهاشه من الأصوات المطالبة برحيله بعد خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا.

وقال ميدو، في تصريحات إذاعية لـ"نجوم إف إم" مساء الاثنين: "يجب أن يفتخر جمهور الأهلي بلاعبيه، ولا يصح الحديث عن رحيل البدري بعد تتويجه بالدوري والكأس، وتمكن من الوصول لنهائي إفريقيا ويكون منافسًا قويًا".

وأوضح: "مطالبة البعض برحيله نوع من أنواع الفجر، هو واحد من أفضل المدربين في العالم العربي، عندما يقوم مدرب بكل هذا ويخسر مباراة ليطالب البعض برحيله أمر ظالم، رحيل مدرب عن مكان أمر صعب جدا".

وأضاف المدير الفني للزمالك: "الأهلي فريق كبير لن يتأثر، وردود فعل البعض كأن الأهلي لا يمكن أن يخسر أبدا، لكنه في النهاية مثل أي فريق في العالم، وقدم اللاعبون ما لديهم، لذلك يجب أن يفتخر جمهور الأهلي بفريقه".

من جانبه، طالب ميدو بعمل حملة إعلامية لدعم محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، للفوز بجائزة أفضل لاعب إفريقي لعام 2017، مطالبًا بعدم التلاعب في نتائج الاستفتاء لضمان تتويجه بالجائزة التي يستحق أن يفوز بها.

وأكد: "صلاح سيتوج بالجائزة إذا توافر العدل في الاتحاد الإفريقي، لا ننسى أنه حدث تلاعب أكثر من مرة مع دروجبا وأديبايور اللذنا اعترضا من قبل على عدم فوزهم بها، ومحمد صلاح الآن الأفضل ويستحقها بجدارة".

وتابع: "عن نفسي شهدت تلاعب في استفتاء عام 2001 وكان من المفترض أن أفوز بها بعد تتويجي بالدوري والكأس والسوبر مع أياكس الهولندي، لكن حدث تلاعب ورأى الكاف أن يعطوها للسنغالي الحجي ضيوف".

وأتم ميدو تصريحاته قائلا: "أطالب الكاف بالحرص على عدم التلاعب، ويجب أن يكون هناك تبني إعلامي كبير وحملة موسعة وحملة موسعة لدعم صلاح، بعد تحقيق حلم الوصول للمونديال، نتمنى رؤية أفضل لاعب إفريقي مصريًا".

يذكر أن "كاف" اختار صلاح ضمن القائمة الأولية للمرشحين للفوز بجائزة أفضل لعب في القارة السمراء، والتي لم يحصدها أي لاعب مصري منذ حصول محمود الخطيب عليها عام 1983.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان