كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

عبد الحفيظ عن انتقالات يناير: لدينا أفضل لاعيبن في مصر.. ولم أقلل من التحكيم

01:40 م السبت 18 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب ـ مصطفى الجريتلي:
 
قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري، لم يحسم أمره حتى الآن من الصفقات الشتوية ودعم الفريق في انتقالات يناير، لافتاً إلى أن الوقت مازال مبكراً.
 
وأضاف عبد الحفيظ، في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، اليوم السبت: "لا يمكن بشكل نهائي الحكم على فترة الانتقالات من الآن، قد يكون هناك تدعيم وقد نكتفي بالموجود لدينا".
 
وأوضح مدير الكرة بالأهلي، أن اللاعب الذي ينضم للأهلي لابد وأن يكون بمواصفات خاصة، مواصفات شخصية وأخلاقية وأدبية بخلاف الفنية، قائلاً: "نضم حالياً أفضل اللاعبين في مصر ويعد هو الفريق الأفضل جماعياً وفنياً في مصر ولن نستعجل ضم أي لاعبين جدد".
 
ونفى سيد عبد الحفيظ، أن تكون اصريحاته عن اختيار طاقم تحكيم جيد لمباراة الأهلي والإسماعيلي، القصد منها التقليل من أي شخص أو الإسماعيلي.
 
وأضاف: "الإسماعيلي نادي كبيرة وله تاريخه وبطولاته في الكرة المصرية، والأهلي فريق كبير ولابد وأن يكون طاقم التحكيم على قدر المباراة وحجمها وأهميتها".
 
وأتم حديثه قائلاً: "لم أقصد إطلاقاً التقليل من أحد أو الضغط على الحكام، كل ما في الأمر أنني أطالب بطاقم تحكيم يكون على قدر الناديين وأهمية المباراة ويعطي كل طرف حقه".
 
ويلتقي الأهلي نظيره الإسماعيلي يوم الاثنين المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان