كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

تصعيد حارس ناشئ لتدريبات الزمالك.. واختبار طبي لـ"روقة"

09:17 م الأحد 12 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مراسل مصراوي:

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للمباراة المقبلة أمام النصر، المقرر لها مساء الجمعة في الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بعدما حصل الفريق على راحة لمدة يومين بعد الفوز على المنيا في دور الـ32 لكأس مصر.

شهد التدريب غياب الثلاثي الدولي أحمد الشناوي وعلي جبر وطارق حامد، لتواجدهم مع المنتخب الأول للمشاركة في لقاء غانا في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم، بالإضافة إلى غياب الثنائي السوري مؤيد العجان وعلاء الشبلي للمشاركة مع المنتخب السوري في مباراة العراق الودية المقرر لها غدا.

وقام الجهاز الفني للفريق بتصعيد محمد كامل، حارس مرمي فريق الناشئين 2000 ، للتدريب مع الفريق في ظل غياب أحمد الشناوي للانضمام للمنتخب ومحمود عبد الرحيم جنش للاصابة .

و أكد الدكتور محمد أسامة خضوع محمد أشرف "روقة"، لاعب الوسط، لاختبار طبي على هامش تدريبات الفريق غدا الاثنين لتحديد موقفه من العودة للتدريبات الجماعية.

ويعاني اللاعب إصابة في أنكل القدم، تعرض لها خلال مباراة بتروجت في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكشف الجهاز الإداري لفريق الزمالك عن وصول النيجيرى معروف يوسف لاعب وسط الفريق، إلى القاهرة مساء غدا الاثنين، للانتظام مع الفريق، وذلك بعد الإجازة التي حصل عليها.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان