كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

التشكيل المتوقع لمصر.. تغيير اضطراري.. ومفاضلة في مركز وحيد

11:13 ص الأحد 08 أكتوبر 2017

تشكيل مصر ضد أوغندا بالجولة الماضية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

استقر الأرجنتيني هيكتور كوبر على تشكيل منتخب مصر الذي يواجه به نظيره الكونغولي مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وتستضيف مصر الكونغو على ملعب "برج العرب" بالإسكندرية، ورجال الفراعنة بحاجة إلى تحقيق الفوز من أجل ضمان التأهل إلى المونديال بعد غياب طويل يستمر 28 عامًا.

وأفاد مراسل مصراوي أن كوبر سيدفع بصالح جمعة في خط الوسط الهجومي للفراعنة، لتعويض غياب عبدالله السعيد الذي فقد المنتخب خدماته بسبب إصابته مع الأهلي.

وفي خط الهجوم، يفاضل الجهاز الفني للمنتخب بين الثنائي المحترف أحمد حسن كوكا وعمرو جمال مهاجما سبورتنج براجا البرتغالي وبيدفيست الجنوب إفريقي، للدفع به كرأس حربة.

وكان عمرو جمال لعب بشكل أساسي في مباراة المنتخب ضد أوغندا بالجولة الماضية، لكن الظروف لم تساعده للتسجيل بسبب إصابته بجرح، ليفكر كوبر في الدفع بكوكا كمهاجم صريح أمام الكونغو.

ولم يشهد خط الدفاع أي تغييرات، حيث يلعب رامي ربيعة بجوار أحمد حجازي، رغم تعافي مدافعي الأهلي والزمالك سعد سمير وعلي جبر من الإصابة التي أبعدتهما عن المباريات مؤخرًا.

وجاء التشكيل المتوقع كالتالي:

في حراسة المرمى: عصام الحضري (التعاون السعودي).

الدفاع: أحمد فتحي (الأهلي) - رامي ربيعة (الأهلي) - أحمد حجازي (وست برومتش الإنجليزي) - محمد عبدالشافي (أهلي جدة السعودي).

الوسط: محمد النني (آرسنال الإنجليزي) - طارق حامد (الزمالك).

وسط الهجوم: رمضان صبحي (ستوك سيتي الإنجليزي) - صالح جمعة (الأهلي) - محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي).

الهجوم: أحمد حسن كوكا "عمرو جمال".

يذكر أن منتخب يتربع مصر على صدارة ترتيب المجموعة الخامسة بتسع نقاط، متفوقًا على أوغندا (8 نقاط)، وغانا (6 نقاط)، وتتذيل الكونغو الترتيب بنقطة واحدة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان