كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

10 رسائل من برج العرب.. مكافآت ضخمة لمصر.. وفتح ميادين الإسكندرية

10:20 ص الأحد 08 أكتوبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد الفرماوي:

تستعد مصر لاستضافة الكونغو في السابعة مساء اليوم الأحد بالجولة قبل الأخيرة من مباريات المجموعة الخامسة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018.

ويضمن فوز مصر بأي نتيجة خلال المباراة، التأهل رسميًا لمونديال روسيا، قبل خوض المباراة الأخيرة أمام غانا نهاية أكتوبر الجاري.

- طاقم التحكيم في الساحل

أقام طاقم التحكيم بقيادة الجامبي بكارى جاساما، في أحد الفنادق بالساحل الشمالي، حيث قضى فترة الصبح على شاطي البحر، قبل تناول طعام الإفطار، وسط تحية الجماهير، بحسب مراسل مصراوي.

- استعدادات مرورية

قال اللواء جمال إبراهيم، مدير مرور الإسكندرية، إن الإدارة قامت بوضع خطة متكاملة لتوفير كافة سبل الراحة للجماهير، مضيفا "وضعنا خطة محكمة لدخول الجماهير، جميع الطرق الموازية لملعب برج العرب تم تهيئتها للجماهير القادمة من جميع المحافظات".

- مواعيد فتح الملعب

وأضاف اللواء جمال إبراهيم في تصريحات لبرنامج "ستاد الهدف" عبر إذاعة الشباب والرياضة أن أبواب الملعب ستُفتح من الساعة الحادية عشرة صباحا وسيتم غلقها في السادسة مساءً، ولن يسمح بدخول الجماهير إلا لمن يملك تذكرة أو دعوة للمباراة.

- ترتيبات خاصة في الإسكندرية

من جهته قال محمد سلطان محافظ الإسكندرية، إنه حخصص أكثر من 80 حافلة، لنقل المشجعين من الإسكندرية إلى الاستاد، مضيفا "سيكون هناك شاشة عملاقة في منطقة القلعة، حتى يتمكن المواطنون من متابعة المباراة".

- فتح ستاد الإسكندرية

المحافظ قال في تصريحات إذاعية إنه سيتم فتح استاد الاسكندرية، وتشغيل الشاشة العملاقة بداخله، حتى يتابع الجميع هذه المباراة، لمتابعة أجواء المباراة والشعور كأنهم في ستاد برج العرب.

- فتح ميادين الإسكندرية

محافظ الإسكندرية قال إن هناك صعوبة لغلق كورنيش الإسكندرية في حالة الفوز والصعود إلى كأس العالم لأنه محور هام للمرور في الإسكندرية، مضيفا سوف يفتح بعض الميادين لاحتفال الجماهير في حالة التأهل، وأهمها منطقة القلعة، وسيكون هناك أمان وأمن للسيارات والمواطنين، مشددا على تواجد القوات المسلحة في المباراة لتأمينها".

- دعوة جمال علام

قال جمال علام، رئيس اتحاد الكرة السابق، إن هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة، وجه له الدعوة للتواجد في معسكر المنتخب القومي، استعدادا لمباراة الكونغو بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

- مكافآت ضخمة

أكد عمرو وهبي المدير التنفيذي لشركة بريزنتيشن الراعية لاتحاد الكرة، أن هناك اتفاق ضمني مع اتحاد الكرة، بتواجد الرعاة، لتكريم اللاعبين، وأنه سيكون هناك مكافآت ضخمة وكبيرة من الشركة الراعية والرعاة، لتكريم اللاعبين على رجولتهم في حالة التأهل إلى كأس العالم.

واستطرد قائلا:" الجهاز الفني يضع تصورات معينة بعد نهاية مباراة الكونغو والتاهل إلى المونديال، والشركة جاهزة لتلبية كافة طلبات الجهاز الفني للفراعنة، وسوف يتم تجهيز كافة المباريات الدولية التي سيحددها المدرب هيكتور كوبر.

هدايا الجماهير

وأكد عمرو وهبي أن الرعاة سوف يساهمون في الترفية عن الجمهور خارج الاستاد، قبل المباراة، مضيفا "يتم التجهيز لهدايا جماهيرية قبل دخول المباراة، وتتضمن أدوات التشجيع التي سيستخدمها الجمهور في مساندة المنتخب في هذا اللقاء المصيري".

- طاقم إخراج برتغالي

أكد المخرج التلفزيوني محمد نصر الدين، أن مخرج مباريات كأس الأمم الإفريقية 2006، سوف يخرج مباراة مصر والكونغو ، مضيفا "المخرج البرتغالي أحضر معه 3 كاميرات من أجل إخراج هذه المباراة، بالإضافة إلى كاميرات الوحدة المصرية التي ستنقل المباراة".

وأشار إلى أن هناك 12 كاميرا في الملعب، وهناك كاميرات مخصصة للاعبين سوف تراقبهم طوال المباراة، من أجل خروج المباراة بالشكل المثالي، كونها مباراة تاريخية ينتظرها الملايين من المصريين.

- مفتاح عودة الجماهير

أكد حمادة شادي، مسؤول الشركة الراعية بالكاف، أن تأهل المنتخب المصري للمونديال هو مفتاح عودة الجماهير للمباريات.

وتابع في تصريحات إذاعية: "أتمنى أن لا نبالغ في احترام منتخب الكونغو ونلعب بشكل جيد لحسم التأهل للمونديال، حتى تكون المباراة فرصة لعودة الجماهير".

وأتم شادي تصريحاته قائلا: "لا يصح أن تكون مصر في كأس العالم ومبارياتها تقام من غير جماهير، عودة الجماهير ستأتي مع التأهل لكأس العالم"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان