كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مدرب الكونغو عن مواجهة مصر: اعتدنا على اللعب تحت ضغط

09:48 م السبت 07 أكتوبر 2017

باستيان مينييه المدير الفني لمنتخب الكونغو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أكد باستيان مينييه، المدير الفني لمنتخب جمهورية الكونغو، أنه سيحاول الفوز على مصر في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

ويستضيف المنتخب المصري نظيره الكونغولي في السابعة مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من التصفيات المؤهلة للمونديال.

وقال المدرب، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي السبت: "مواجهة مصر فرصة جيد للاحتكاك بمثل هذه المباريات تحت ضغط الجماهير في المدرجات".

وأضاف مينييه: "نقوم حاليًا ببناء جيل جديد من المنتخب الكونغولي، واعتدنا على اللعب تحت ضغط جماهيري".

وكان المنتخب الكونغولي ودع المنافسة على حصد بطاقة التأهل إلى مونديال روسيا 2018، حيث يتذيل ترتيب المجموعة الخامسة بنقطة واحدة.

وانتقل المدير الفني للكونغو للحديث عن الأخطاء التحكيمية في مباراة أوغندا وغانا، وحرمان البلاك ستارز من الفوز باللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي مساء السبت.

وأوضح مينييه: "تعرضنا للظلم أمام غانا في المباراة الماضية، وتعرضت غانا اليوم لظلم تحكيمي ضد أوغندا، وأتمنى أن يكون التحكيم عادلا في مباراة مصر غدا الأحد".

وأتم المدرب تصريحاته نافيًا ما تم تداوله عن انسحاب الكونغو من المنافسة قائلا: "سمعت هذا الأمر مثلما سمعتوه تمامًا، حتى قررت إغلاق هاتفي بسبب كم التساؤلات".

وتتربع مصر على صدارة ترتيب المجموعة الخامسة بتسع نقاط، متفوقةً على أوغندا (8 نقاط)، وغانا (6 نقاط)، وتتذيل الكونغو الترتيب بنقطة واحدة.

وبعد تعثر أوغندا أمام غانا، بات المنتخب المصري بحاجة إلى الفوز غدا الأحد على الكونغو في برج العرب بالإسكندرية، حتى نضمن التأهل لنهائيات مونديال روسيا 2018.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان