كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

10 تصريحات لمتعب.. عن حبه لغالي وفضل الأهلي وسر "+90"

12:10 ص الأربعاء 04 أكتوبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أكد عماد متعب مهاجم الأهلي أنه يدين بالفضل إلى النادي الأحمر، مؤكدًا أنه سر تألقه بتسجيل العديد من الأهداف الحاسمة في اللحظات الأخيرة.

وحلَّ عماد متعب ضيفًا على برنامج "صاحبة السعادة" مع إسعاد يونس، عبر قناة "سي بي سي" مساء الثلاثاء

ويرصد مصراوي بهذا التقرير أبرز 10 تصريحات قالها صاحب الـ34 عامًا خلال البرنامج في السطور التالية:

- تعودت في النادي الأهلي على اللعب منذ بداية المباراة حتى اللحظة الأخيرة والقتال حتى النهاية، لذلك أحرزت أهدافًا كثيرة في الوقت القاتل بعد الدقيقة 90.

- تربينا في الأهلي على العزيمة والإصرار واليقين، وعلى المستوى الشخصي أيضًا أتمتع بهذه الميزة، وأطورها بشكل كبير، حتى أنجح فيما أريد الوصول إليه دائمًا.

- سجلت ما يقرب من 17 هدفًا بعد الدقيقة 90، كثير منها كانت أهدافًا مؤثرة مع الأهلي والمنتخب، ولهذا السبب تحفر هذه الأهداف ذكرى قوية عند الجماهير.

- لا أشعر بالغربة، لكني أفكر في الكثير من الأوقات في هذا الأمر، وهناك لاعبَين فقط يتبقيان من الجيل الذي عاصرته، وهما الحارس عصام الحضري وأحمد فتحي.

- انضميت مع حسام غالي إلى الأهلي في نفس الوقت، ومرينا معًا بوقت طويل في النادي، ورغم عصبيته على اللاعبين بما فيهم أنا، لكنه يحرص على ثبات المستوى.

- بالنسبة لشارة القيادة، عندما جرَّد الأهلي حسام غالي منها وأعطوها إليّ، شددت على اللاعبين أن قائد الفريق الحقيقي هو غالي، لأنه الأحق بتوجيه اللاعبين مني.

- إذا كان دوري هو توجيه اللاعبين فهذا أمر جيد، لكني أريد المشاركة والعودة للظهور أساسيًا، لأن الملعب هو الفيصل في النهاية، حتى يحكم الجميع على أداءي.

- مشاركتي لمدة 15 دقيقة فقط مع نهاية اللقاء لا تكفي انسجامي ودخولي في أجواء المباراة، قد أتعب في هذا الوقت القصير عن مشاركتي طوال الـ90 دقيقة.

- هذه المرة المنتخب أقرب من أي وقت مضى للوصول إلى كأس العالم، لأننا نتصدر المجموعة بالتصفيات، وأتمنى أن أشارك مع المنتخب إذا كان هناك حاجة لوجودي.

- لا يمكن نسيان مباراة مصر والجزائر بتصفيات المونديال 2010، كانت صعبة رغم إحراز هدف في بداية اللقاء، ودائمًا أشاهد هدفي حتى أستعيد صوت وفرحة الجمهور.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان