كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

التحذير من"لغم" التعادل في الذهاب ضمن 5 رسائل لمدرب الوداد قبل نهائي أفريقيا

11:56 م الإثنين 30 أكتوبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

حذر الحسين عموتة، المدير الفني لفريق الوداد المغربي، من تكرار سيناريو رادس في عامي 2006 و2012، بعد تتويج الأهلي على حساب الصفاقسي والترجي بنهائي دوري أبطال أفريقيا.

وخطف فريق الوداد المغرب تعادل، مساء السبت الماضي، أمام الأهلي بنتيجة هدف لكل فريق، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، بلقاء احتضنه ملعب برج العرب.

وقال عموتة في تصريحات تلفزيونية في قناة تيلي ماروك المغربية، إن نتيجة مباراة الذهاب"ملغومة" فالأهلي قبل ذلك تمكن من العودة رغم التعادل في الذهاب واستطاع تحقيق الفوز في الإياب.

وأضاف، أن الأهلي يملك خط هجوم قوي وقادر على التعويض في لقاء الإياب، لذلك نحتاج دعم جماهير قوي لمؤازرة اللاعبين في هذه المباراة المصيرية.

وأوضح أنه سيلجأ في خطته أمام الأهلي خلال مواجهة الإياب في المغرب إلى اللعب بطريقة دفاعية في الدقائق الأولى حتى لا تستقبل شباكه أي أهداف كما حدث قي لقاء الذهاب، وبعد ذلك اذا اتيحت فرصة سيلعب على الهجمات المرتدة.

وأشار إلى أن فريقه يتميز بتنفيذ تعليمات الجهاز الفني بشكل جيد، بالإضافة لامتلاكه عدد من اللاعبين أصحاب السرعات في خط الهجوم قادرون على صنع الفارق في حالة اللعب على الهجمات المرتدة.

وعن الدفع ببعض الأوراق في مباراة العودة اكد أن واتارا قدم مستوى مميز جداً وساعد الفريق خلال الذهاب، ولذلك ربما يظل متواجداً في مركزه بالدفاع على الرغم من عودة العطوشي، كما أنه من الوارد ألا يتواجد خضروف بدلاً من أوناجم في المباراة كما حدث في الذهاب.

وأكمل:" قد أدفع بلاعب هجومي أكثر، قد يتواجد بن شرقي بدلاً منه وأدفع بلاعب آخر في العمق الهجومي".

ونفى مدرب الوداد وجود أزمة مع رئيس النادي سعيد الناصري، مشيرا إلى أن الأمر لم يتخطى كونه سوء تفاهم حدث بسبب انتشار أخبار مغلوطة من البعض، لكن الأمور الآن جيدة قبل موقعة الأهلي.

ويحل الأهلي ضيفًا على نظيره الوداد البيضاوي، مساء يوم السبت المقبل، على استاد محمد الخامس، في إياب نهائي البطولة.

ويحتاج الأهلي للفوز بأي نتيجة أو التعادل بنتيجة أكبر من 1/1 - وهي نتيجة لقاء الذهاب - من أجل حسم اللقب الإفريقي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان